كريم عناية استثنائي من جورجيو ارماني

تقدّم مختبراتGiorgio Armani Beauty  أول كريم عناية استثنائي لتعزيز جمال البشرة. CREMA NUDA، عبارة عن عن كريم استثنائي بلون فاتح لتجديد توهج البشرة، ليوفر أفضل عناية بالبشرة من خلال مركّب مذهل القوام يزيّن البشرة بسريّة لتشع بتوهج فوري مفعم بالصحة.

فهذا الكريم العجيب شامل الأداء: فهو يرطب، يُصحّح ويوّحد لون البشرة بشفافية تامة. أداء متعدد لجيل جديد من كريم فاتح اللون يضيء البشرة ويخفي عيوبها وشوائبها.
تشع البشرة إشراقاً وجمالاً: الكمال ببساطة. تدمج تقنية تركيبة CREMA NUDA بين أفضل ميّزات العناية بالبشرة مع مزايا كريم الأساس التجميلية.

 

عناية استثنائية بالبشرة
يستفيد كريم CREMA NUDA من مركّب "أكسير الجمال" Reviscentalis™ الجوهري الذي أبدعته مختبراتGiorgio Armani Beauty  للعناية بالبشرة،  فهو "أكسير الشباب" الذي ينشط عملية تجدد البشرة بروعة. كما أنه غني بعناصر مرطبة، بالإضافة إلى احتوائه على المقدار المناسب تماماً من سكريات المانوز وحمض الهيلارونيك لضمان امتلاء البشرة مع تأمين أمثل ترطيب.

تتميّز هذه التركيبة المتعددة الفعالية بهدف مزدوج: تجديد الحيوية للحصول على بشرة نضرة تتوهج إشراقاً، بينما توفر لها ترطيباً كثيفاً على مدار 12 ساعة لتتألق بشباب متجددة بصورة ملحوظة.

                

بشرة رائعة الجمال
تقنية مبتكرة تدمج بين نوعين من المواد الملوّنة.
مواد ملوّنة شفافة توفر توهجاً فورياً، ومواد ملوّنة "متآلفة مع البشرة" لتوحيد لونها وإضاءتها، وإخفاء شوائبها وعيوبها من خلال طبقة بالغة الخفة. 

 

ملمس حسّي فاتن

مستحلب بالغ الخفة والنعومة بحيث ينساب على البشرة بروعة ويتحد معها على الفور مثل كريم النهار. فتتألق البشرة بلون شفاف وتتوهج بصورة طبيعية تماماً. فهو في منتهى الخفة لدرجة لن تشعر البشرة بوجوده. 


النتيجة
لا يكتفي كريم CREMA NUDA بتجميل البشرة فقط، وإنما تكون فعاليته عميقة ومباشرة على تحسين نوعية البشرة. فتستعيد إشراقتها الطبيعية كما لو تم تجديد حيويتها، بينما تتوهج أكثر بفعل تأثير المواد الملوّنة.  

 

تلك هي "لمسة أرماني المتوهجة" التي تشتهر بها جميع مستحضراتArmani  التجميلية أو للعناية بالبشرة على حدّ سواء.

 

النتيجة التجميلية تكون نقية وطبيعية للغاية لدرجة تتوهج معها البشرة بجمال حقيقي، ما يعني ضمان تألق أية بشرة مهما كانت طبيعة لونها.

 

6 ألوان مضيئة ومتوهجة


مجموعة ألوان ناعمة تناسب جميع البشرات مهما كان لونها:

رقم 1-  nude glow (توهج شفاف)
رقم 2-  light glow (توهج مضيء)

رقم 3- fair glow (توهج فاتح)

رقم 4- medium glow (توهج معتدل)

رقم 5- warm glow (توهج دافئ)

رقم 6- deep glow (توهج عميق)
 

بإمكان هذه الألوان أن تمنح البشرة مظهراً شفافاً أو طبيعياً بفضل احتواء كل منها على المقدار المناسب تماماً من المواد الملوّنة.


 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة