حزام الفاشينيستا العربيات المفضل يمنحهن إطلالات عصرية للغاية!

للحزام دور كبير في قلب لوكك رأساً على عقب. فإلى جانب دوره في تحديد خصرك وإلقاء الضوء على رشاقة قوامك، فهو إذا ما كان ذو ستايل مميز أو تفاصيل غير تقليدية، سيكون أساس أي لوك تختارينه خصوصاً إذا علمت كيف تنسقيه مع سائر اللوك من ملابس وأكسسوارات وحلي. وكما كل فترة وأخرى، نجد قطعة ملابس أو أكسسوار تطغى على لوكات الستريت ستايل في كل مكان من حول العالم وتواكبها الفاشينيستا العربيات كما النجمات ويوفرن لنا مصادر وحي وإلهام لا حد لها من خلال تنسيقها بطرق وستايلات غاية بالشياكة، كفيلة بأن تمنحنا التجدد في كل لوك.


في الآونة الأخيرة، استوقفنا ولع الفاشينيستا العربيات مثل جويل ليون ودلال الدوب وغيرهن بـ حزام أصفر طويل كتب عليه لوغو العلامة وهو Off-White، وهو بلونه الزاهي الحيوي وستايله العصري منحهن السحر والجاذبية بطرق لا تقاوم. هذا الحزام متوفر من العلامة بسعر 225 دولار أميركي ولن تصدقي ما هو مصدر الإلهام له! فهذا الحزام مستوحى من اللاصق الصناعي وقد أطلقته الدار لأول مرة في خريف 2016 وقد نفذ من الأسواق فور أن أطلقه المدير الإبداعي في الدار Virgil Abloh.

تتم صناعة هذه الأحزمة في إيطاليا من قماش جاكار محبوك مع قفل ثقيل. أما ما يميز هذا الحزام فهو طوله الذي يلتف حول جسمك مرتين ويمكنك تنسيقه مع أي طلة من سترات الترينش الى التوبات المحبوكة الثقيلة، أو حتى سترات البليزر بنقوش المربعات على غرار الكثير من الفاشينيستا العربيات.
استوحي من هذه الصور التي جمعناها لك كيف تنسقين هذا الحزام مع لوكك بطرق عصرية ملهمة!

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام