ذوق دونالد وميلانيا ترامب ينعكس في ديكورات البيت الابيض

إذا لم يكن لديهما الكثير من القواسم المشتركة مثل أي زوجين عاديين، اتضح أن دونالد وميلانيا ترامب لا يملكان أيضاً نفس النظرة في حال تعلق الأمر بالتصميم الداخلي لـ البيت الأبيض.
قبل انتقالهم إلى البيت الأبيض، اتخذت السيدة الأولى بعض خيارات الديكور، بما في ذلك أثاث جديد يضم "خطوط نظيفة وعصرية" تعكس ذوقها. ومع ذلك قام ترامب ببعض التغييرات من تلقاء نفسه بخيارات أكثر فخامة أكثر تماشيا مع أسلوبه المميز.
ميلانيا تحتفظ بغرفة نوم منفصلة عن زوجها ، لذلك من الممكن أن يكون أسلوبها الشخصي أكثر وضوحًا هناك. على الرغم من أن بعض المساحات الشخصية المميزة غير مألوفة بالنسبة للبعض، إلا أنه من الشائع للزوجين أنهما يختاران أجنحة فندقية منفصلة.

 

يحتوي البيت الأبيض على 132 غرفة ، بما في ذلك 16 غرفة عائلية وغرف ضيوف ، وثلاثة مطابخ ، و 35 حمامًا. إنها مبان مختلفة بعدة طرق، لكن لديها غرف حكومية مماثلة حيث يعيشون ويعملون ويعقدون الأحداث ويرحبون بكبار الشخصيات.
يحتوي البيت الأبيض أيضًا على غرفة زرقاء حيث يستقبل الرؤساء الضيوف و تشتهر الغرفة الزرقاء بالشكل البيضاوي وإطلالة على الحديقة الجنوبية.


تتسع غرفة الطعام في البيت الأبيض لـ 140 ضيفًا. وكانت حديقة الورود مليئة بالأزهار، لكنها الآن عبارة عن حديقة مبطنة بالورود حتى يتمكن الرئيس من عقد مؤتمرات صحفية هناك، وفقًا لمتحف البيت الأبيض.
عندما سألت مجلة "بيبول" ميلانيا عما هو مهم في المنزل ، قالت إن الحمامات المنفصلة هي "المفتاح" للزواج الصحي.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور