5 فساتين يمكنكِ شراءها هذا الربيع

ننتظر الربيع بشغف لعدة أسباب. بالطبع اشتقنا لشمسه المشرقة، لكننا أيضا في انتظار أزياءه الزاهية وألوانه الساطعة.

من أهم الاتجاهات المتوقع رواجها خلال الربيع هي الفساتين، والتي لم تطرق الموضة بشكل واحد، بينما تنوعت بين الموديلات العصرية وتلك التي تبرز أنوثة المرأة.

من بين الصيحات التي قدمت على ممشى عروض الأزياء اخترنا 5 فساتين تكمل أناقتك هذا الشتاء:

1-الفساتين المطبعة بالنقوش البرية
شهدت الأزياء المزدانة بنقوش الحيوانات مثل الفهود والنمور والحمار الوحشي وجلد الثعبان، رواجاً ملحوظا خلال الشتاء، ولكن يبدو أنها ستسمر حتى الربيع و الصيف، خاصة من خلال نسيج الشيفون المنسدل بنعومة ويوضح تفاصيل النقشة المطبعة عليه.

 

 

2- الفساتين ذو الألوان الصارخة
لا تخشين هذا الصيف من اعتماد فستان باللون الأحمر الناري أو الأخضر النيوم، فهو صيحة رائجة سنراها على الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة.. بادري باقتناء لونكِ المفضل.

3- الفستان الكروشيه
بعد سنوات اختفت خلالها تماماً الأزياء اليدوية المصممة من خيوط الكورشيه، يبدو أنها عادت لتزين موضة هذا العام، فشاهدنا على ممشى العروض صيحة الشبكة القريبة من هذا الأسلوب، ثم سنرى فساتين كاملة مصممة من الكورشيه، خاصة وأنه قطعة مناسبة للصيف إذا كانت الخيوط قطنية.

4- الفساتين المزدانة بالزهور و الطيور
قد يكون أمراً معتاداً أن نرى إزياء مطبعة بالورود خلال فصل الربيع، لكن هذا العام تزاحمها الطيور الواضحة، يمكن أن تستلهمي إطلالتك بهذه الصيحة من دوقة ساسكس التي اعتمدت من قبل فستان شيفون أسود مزين بالورود و الطيور بدرجات من البيج والجملي والوردي.

 

 

5- الفستان الساتان المطبع
منذ عامين و تصدر الفستان الساتان واجهة الموضة بشكل بارز، لكنه اقتصر على الألوان الموحدة، هذا العام سنرى الفساتين الساتان الموردة و المخططة، كما يسيطر عليها الألوان المبهجة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة