لهذا السبب اعتذرت نوال الكويتية عن حفلها بالسعودية

بعد أن بدأت في التحضيرات لحفلها الغنائي الجديد بالمملكة العربية السعودية، والذي يعد ضمن مهرجان موسم الشرقية، اعتذرت النجمة نوال الكويتية عن مشاركتها الغنائية في الحفل المقرر إقامته بتاريخ ٢٩ مارس (آذار) ضمن مهرجان موسم الشرقية بالمملكة العربية السعودية الأحساء، وذلك لظرف صحي طارئ.

وشاركت نوال الكويتية جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بتغريدة تقدمت من خلالها بالاعتذار لجمهورها بالمملكة العربية السعودية عن عدم حضورها للحفل، وقالت في تغريدتها: «جمهوري الحبيب يسعد مساكم، كنت متشوقة للقاكم ولكن ظروفي الصحية منعتني فاعذروني، على أن ألتقيكم في مناسبات جاية وأعوضها لكم بإذن الرحمٰن»، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها بالمملكة، والذين تمنوا لها الشفاء العاجل والعودة لاستئناف نشاطها الفني.

اقرئي أيضا : مجدي الهواري يحتفل بنجاح not frozen: «الله لا يضيع أجر المجتهدين»

كما حرص النجم الكبير رابح صقر، والذي سيحل محلها في الحفل الذي اعتذرت عنه على توجيه رسالة لنوال وعلق على تغريدتها قائلاً «ماتشوفين شر يا أم حنين يا رب وطهور إن شاء الله».

يشار إلى أن نوال الكويتية طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة «قضي عمري» والتي قام بكتابة كلماتها الشاعر قوس ولحنها ياسر بو علي ووزعها مشاري اليتيم، كما طرحت أيضًا أغنيتها دام من كلمات واحد وألحان مشعل العروج، وحققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات