نجل محمد نور يحترف الغناء.. هل ينجح في منافسته؟

أكدت بعض المصادر المقربة من الفنان محمد نور أن نجله «عمر» ينوي احتراف الغناء، بعد أن شارك في بطولة فيلم «الباب يفوت أمل» مع عدد كبير من الفنانين، منهم شريف سلامة ودرة. وكان عمر قد شارك والده في إحدى الحفلات مؤخرًا، بصحبة شقيقه علي، وصعد كل منهما على المسرح؛ ليشاركا والدهما تقديم إحدى أغنياته، مما دفع الطفل الصغير للتفكير في تقديم أغنية خاصة به، وهو الاقتراح الذي وافق عليه الأب.

على الجانب الآخر، أقام محمد نور حفلًا غنائيًا في «ديفيله» مصممة الأزياء سماح القاسم، في دورته الرابعة، وذلك بإحدى القاعات الكبرى في مدينة رأس البر.

اقرئي أيضا : اختيار سماح أنور ضمن أفضل مائة شخصية مؤثرة في الوطن العربي

واحتوى الديفيله على عدة فقرات، بدأت بصعود المطربة آية عبدالله على خشبة المسرح، وقامت بغناء أشهر أغانيها، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وبعدها أبرزت سماح القاسم أحدث صيحات الموضة من الفساتين، سواء السواريه «السهرة» أو الزفاف، واحتوى «الكولكشن» على ٥٠ قطعة ذات «الستايل» الهادئ، والمائل إلى الطابع التركي، وذات التطريزات والجبيرات الفاخرة، وأحدث ألوان الصيف لهذا العام.

واختتم المطرب محمد نور الحفل بغناء أشهر أغانيه، منها: «مسا مسا» و«مدرس جغرافيا» و«عليا»، وقامت سماح القاسم بعدها بتوزيع التكريمات والجوائز على جميع المكرمين، وعلى رأسهم المطرب محمد نور، الفنانة إنجي خطاب، المطرب آية عبدالله، الصحفي موسى صبري، الإعلامية غادة حشمت، نهلة حجازي، والكابتن مؤمن عبده.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب