ابرز صيحات طرحات العروس 2019

تعد الطرحة من القطع الأساسية التي تفضل إرتداءها أغلب العرائس وخاصةً في الدول العربية، على الرغم من أنه أصبح هناك بدائل للطرحة، ولكنها ستظل القطعة التي تكسب العروس فخامة وإبهار.

ولذلك تتمسك بارتداءها أميرات القصور الملكية في حفلات زفافهن، بل وتخترن الطرحات الطويلة لعدة أمتار تنسدل على الأرض لتحملها الفتيات الصغيرات.

إذا كنتِ تحلمين بهذه الإطلالة الساحرة، فلتتعرفي أولاً على صيحات طرحات العروس الرائجة لهذا العام.

سيطرت الطرحات الطويلة على عروض فساتين زفاف 2019، والتي تغطي قدر كبير من الفستان، ويكون هناك تناغم من الطرحة والثوب من حيث التطريزات والقماش.

ومن أبرز المصممين الذين قدموا طرحات طويلة، ايلي صعب Elie Saab، وزهير مراد Zuhair Murad.

كما قدمت المصممة ريم عكرا Reem acra الطرحة الطويلة المزينة بالورود الملونة والمستوحاة من الفستان لإطلالة رومانسية حالمة.

 

 

وتألقت عارضة Alexandra Grecco بطرحة تول طويلة مزين بتطريزات الورود البيضاء والمتناغمة مع فستان الزفاف الناعم.

وبرزت الطرحات المرصعة بنقاط البولكا في عرض أزياء إيلي صعب Elie Saab، وكذلك طرحة ماركيزا Marchesa القصيرة والتي تنتهي بأهداف على أطرافها.

أيضاً قدمت بعض الماركات طرحات طويلة من التول المزين بزخارف على أطرافها، والتي تتناسب مع فساتين الزفاف البسيطة والكلاسيكية مثل فساتين زفاف تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

وأحببنا طرحة المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan بنفس تطريزات الفستان، والتي تميزت بالطابع الشرقي الجذاب.

كذلك لفتتنا طرحة أوسكار دى لارنتا Oscar De La Renta المستوحاة من تصميم الفستان، حيث الزخارف البيضاء بالحجم الكبير على الطرحة التول البسيطة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف