الأخضر ظلال عينيكِ لربيع 2019

إذا كنتِ تودّين مواكبة أحدث صيحات المكياج لهذا العام، عليكِ باختيار الأخضر ظلالاً لعينيكِ!

لمسة من الأنوثة سترسلها عيناكِ إلى كلّ من حولكِ، اختاري من أحدث إصدارات الباليت Palettes الظلال الخضراء بالدرجة التي تتناسب مع لون عينيكِ وبشرتكِ.

مكياج عيون باللّون الأخضر لربيع 2019
تتنوّع درجات اللّون الأخضر لمكياج العيون، ستجدين حتماً من بينها الدرجة المميّزة واللّافتة مع لون بشرتكِ. خيارات متنوّعة من ظلال برّاقة، صارخة، داكنة وباهتة.
جرّبي اللّون الأخضر بأسلوب السموكي الكثيف مع الأسود أو الرماديّ الغامق والآيلاينر المجنّح لإطلالة دراميّة مثيرة وساحرة، كذلك الأخضر مع الغليتر إذا كنتِ في مقتبل العمر وترغبين بإطلالة جنونية خارجة عن المألوف، أما الدرجة الباهتة من الأخضر بأسلوب خفيف وناعم خصّصيها لأوقات النهار ومشاوير التسوّق.

 

 

كيفيّة اختيار الظلال الخضراء وفقاً للون البشرة
أوّلاً، يجب أن يبدأ اختيار الدرجة التي تكمل وتعزّز لون البشرة الطبيعيّ.
وبشكل عامّ، لصاحبات النغمات اللّطيفة، اخترن الدرجات الخضراء الأكثر برودة، مثل الأخضر الداكن، بينما للبشرة ذات النغمات الدافئة يفضّل ظلال العيون الخضراء الدافئة. الظلال الخضراء الداكنة تتناسب مع البشرة السمراء، في حين الفاتحة تلائمها الظلال الدافئة والخفيفة. ولا تنسي عند اختيار الظلال الخضراء لعينيكِ أن تأخذي لون شعركِ بالحسبان!

الظلال الخضراء للبشرة الداكنة
لأنّ البشرة الداكنة تميل إلى امتصاص اللّون، فمن المهمّ استخدام ظلال عيون ذات نغمات فاتحة للحفاظ على لون الظلال. تستجيب البشرة الداكنة ذات النغمات الحمراء بشكل جميل مع الأخضر اللؤلؤيّ بقاعدة من اللّون الأصفر.
أمّا إذا كنتِ ترغبين في تجربة ظلال أكثر إشراقة مع البشرة الداكنة، جرّبي بدرجة الزمرّد مع الكحل الأسود .

الظلال الخضراء المناسبة للون العينين
يمكن اللّجوء إلى ظلال العيون الخضراء لتوسيع حجم العينين، ومن المهمّ جدّاً مراعاة لون العينين الطبيعيّ، فإذا كانت بنيّة اللّون، فجميع الدرجات من الأخضر تناسبها، كالأخضر بلون البحر وريش الطاووس التي تأتي بمزيج مثاليّ من اللّونين الأزرق والأخضر.
أمّا للعينين الخضرواين، يجب اختيار ظلال خضراء متباينة، أي بدرجة مغايرة للون العينين الطبيعيّ.
للعيون الزرقاء، يليق بها من الظلال الخضراء الداكنة والغنيّة، كالأخضر المطحلب، أي Moss .

 


 

 

اطّلعي على أحدث إصدارات الباليت لظلال العيون من الأخضر بمختاف درجاته واختاري ما يناسب لون بشرتكِ وعينيكِ.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج