نجم لبناني شهير يكافح المخدرات!

يحتفل المطرب اللبناني آدم بطرح أغنيته الجديدة «آسف يا أمي» بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم، لصالح صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، وذلك ضمن جهود الصندوق وخطته لمحاربة الإدمان.

والأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد الصاوي، وتوزيع طارق عبدالجابر، وإنتاج شركتي tools communication وradio one لصالح صندوق مكافحة وعلاج الإدمان.. وتم تسجيل الأغنية ما بين أستديوهات الصوت في القاهرة ولبنان.

من جانبه أكد الفنان آدم على سعادته بالتجربة التي وصفها بالمختلفة، خاصة وأنها تخاطب مشاعر المدمن تجاه والدته التي تتحمل أعباء ومصاعب وآلام دخوله في دوامة الإدمان.. مؤكدًا على فخره لتقديم العمل ضمن حملة «أنت أقوى من المخدرات».

اقرئي أيضا : بدء عرض فيلم خط الموت، لعلا غانم ورزان مغربي

العمل فكرة محمود صالح، مسئول المكتب الفني لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، وأكد آدم على أنه وافق على الفور على أداء الأغنية بمجرد عرضها عليه، مؤكدًا على جاهزيته في أي وقت لتقديم عمل وطني لمصر.. هذا بالإضافة لجودة الأغنية من ناحية الكلمات واللحن والتوزيع الموسيقي، وهي العوامل الأهم في صناعة العمل.. حيث قدم الشاعر أحمد المالكي قصة مختلفة عن المعتاد في مثل تلك الحالات، وصاغ الملحن محمد الصاوي لحنًا شرقيًا يلامس الوجدان بمجرد سماعه؛ بينما أبدع الموزع الموسيقي طارق عبدالجابر في رسم صورة موسيقية كاملة الأركان؛ لتوصيل الإحساس والرسالة من الأغنية.

كما قرر آدم التبرع بتقديم الأغنية بدون أي مقابل مادي، وقام بتسجيل صوته في أحد أستديوهات الصوت بلبنان؛ بينما تم تسجيل الموسيقى والآلات والميكس والماستر تحت إدارة مهندس الصوت محمد جودة في ستديوهات التكامل بالقاهرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب