5 اسرار لاناقة الفاشينيستا روان بن حسين

كثر من الصبايا من مختلف البلدان العربية ينظرن اليها كملهمة في ما يتعلق بالشياكة الفخمة المفعمة بالتواضع والرقي وآن. في كل طلة تختارها، أكانت رسمية أو عصرية أو حتى تقليدية، تفلح الفاشينيستا روان بن حسين في أن تسرق الأنظار بتواضع ملابسها الفاخرة وحسن تنسيقها كافة أزيائها. من هنا، بوسعنا أن نعتبرها مصدر للأفكار ومن مختلف إطلالاتها، تعلمنا خمس دروس في الشياكة لا بد أن تجربيها بنفسك.


1-    ضعي حزام على كل شيء: الحزام لا يقسم الجسم بطريقة أنثوية فحسب، بل هو أيضاً يجعل خصرك يبدو أنحف وبالتالي تبدين أكثر رشاقة. روان بن حسين لا تتردد في أن تحيط خصرها بالأحزمة على اختلاف ستايلاتها وعرضها مهما كان اللوك الذي اختارته، اكان توب مع تنورة أو سترة...
2-    القماش ذو المربعات يأخذك الى مستويات شاهقة من الشياكة: اكنت ستذهبين الى العمل، ستلبين دعوة غداء أو حتى ستخرجين الى عشاء رومانسي أو ستحضرين مناسبة رسمية، القماش ذو المربعات على شكل تنورة أو فستان أو حتى بذلة مع سروال هو حليفك وهو قادر على أن يمنحك لوك ساحر للغاية وناعم وشيك.
3-    السترة البليزر تبدو مميزة مع كل اللوكات: كثر منا يعتقدن بأن السترة البليزر تتلاءم مع السراويل والتنانير فحسب، ولكن هل جربت يوم تنسيقها مع فستان ذو لمسة مميزة كأن يكون متفاوت الطول عند الطرف مثل بن حسين؟ ستضمنين أن تخطفي القلوب على الفور!


4-    لا تترددي بالتجرؤ من دون مبالغة: الزغب والثنيات والشراريب هي من أكثر العناصر التزيينية شعبية في مختلف المناسبات الراقية وها هي روان بن حسين تثبت بأنه بوسعك أن تبدي غاية بالرقي والرصانة باالشراريب، ومفعمة بالبذخ بالزغب وساحرة بأنوثتها بالثنيات إذا ما اخترت التصميم المناسب.
5-    السترة الطويلة: هذه السترات تمنحك لوك ملوكي بامتياز، وقد رأينا عدد كبير للغاية من سيدات الأسر المالكة يواكبنه كما فعلت الفاشينيستا روان بن حسين، فلم لا تجربينه بنفسك لطلة لافتة وجذابة وفخمة؟

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام