تسريحة شعر ويفي بأسلوب النجمات

من وحي النجمات ستجدين في تسريحة ويفي ما يناسب شعركِ، سواء كان قصيراً أو طويلاً، أشقر أم داكناً، إطلالتكِ حتماً ستكون حيويّة، طبيعيّة تتناسب وأجواء الصيف. فقط، دعي شعركِ يجفّ طبيعيّاً بعد لفّه بمشابك، ثمّ حرّريه لاحقاً وقومي بتسريحه بمشط عريض الأسنان ورغوة الموس الخاصّة بتجعيد الشعر.

لمن تمتلك شعراً أجعد، ستكون محظوظة هذا الصيف، لأنّها ستطلق الحريّة لخصلات شعرها الويفي، فلن تحتاج إلى استخدام أدوات التصفيف الحراريّة لتمليسه حتى في المناسبات.

فعلى البساط الأحمر لمختلف المهرجانات العالميّة، كانت تسريحة الويفي حاضرة وبقوّة، اعتمديها بعد إلمامكِ ببعض الخطوات التي يعتمدها كبار مصفّفي الشعر العالميّين، مستخدمين بعض الحيل على شعر النجمات.

تسريحة الويفي التي تعتمدها النجمة كيارا Ciara صالحة للشعر الأشعث. استعيني بالمكواة لتمليس الخصلات، ثمّ لفّها حول المكواة خصلة خصلة من اليسار إلى اليمين، وبعد أن تبرد تماماً قومي بتمشيطها بواسطة مشط واسع الأسنان.

تسريحة الويفي ريهانا Rihanna، يمكنكِ الحصول عليها بعد الاستعانة بمكواة الشعر الكهربائيّة T3 Single Pass Wave Iron ومن ثمّ تجعيد الخصلات بعد تقسيم الشعر إلى أقسام رفيعة وليس بالضرورة أن تكون متساوية السمك لتبدو التموّجات طبيعيّة جدّاً.

 

 

ولتسريحة الويفي النجمة كريسي تيغن Chrissy Teigen، استعيني بالبخّاخ Ouai Wave Spray ، رشّي شعركِ منه بسخاء وهو مبلّل بدءاً من الجذور إلى الأطراف. دعي الشعر يجفّ طبيعيّاً بعد لفّه بمشابك رفيعة، ثمّ اسدليه بالكامل بعد أن يجفّ تماماً وادفعيه إلى الجذور بيديكِ واحصلي على تموّجات رائعة وطبيعيّة.

أمّا للحصول على تموّجات أكثر نعومة كتلك التي تعتمدها بيلا حديد Bella Hadid، استعيني بسبراي التنعيم، وهو عبارة عن رغوة لتجعيد الشعر الناعم والخفيف ومنحه تموّجات طبيعيّة وأنيقة. استخدمي مشطاً واسع الأسنان لمداعبة التموّجات وتجفيف الشعر بشكل أسرع.

أمّا تسريحة شعر شاي ميشيل Shay Mitchell، تجدّل الخصلات وهي مبتلة وتلفّ كلّ خصلة على هيئة كعكة صغيرة. وعندما تجفّ، تفرد ويمرّر عليها القليل من السيروم وبخّاخ ملح البحر.

لمن تمتلك شعراً قصيراً وترغب بتسريحة الويفي على خصلات المقدّمة أو كامل خصلات الشعر، علبها أن تستعين ببخّاخ IGK Beach Club Texture Spray الغنيّ بالغليسيرين المنعّم والبروتين المغذّي والواقي لمنح الخصلات بعض الحجم ورفعها عن الجذور.

وفي جميع الحالات، يمكنكِ الاستعانة ببخّاخ تثبيت الشعر ورذاذ ملح البحرSea Salt Spray ، فهذا الأخير يمنح الشعر المزيد من الثبات والكثافة ويبرز التموّجات الطبيعيّة على نحوٍ أفضل.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات