احتفلي بيوم الأم بإجازة مريحة في فندق باهي قصر عجمان

بما أن عيد الأم على الأبواب، يُقدّم فندق باهي قصر عجمان الرابض في قلب الإمارات الشمالية إلى زوّاره عرض إجازة لا يقاوم. احجز غرفة لنصف إقامة ابتداءً من 599 درهم إماراتي (لا يشمل الضرائب والرسوم). ويشمل العرض بوفيه غداء أو عشاء وجلسة سبا من 45 دقيقةً وباقة أزهار مجانية عند الوصول، في حين تكون تلبية طلبات الترقية إلى جناح رهناً بتوافر الغرف. وأخيراً وليس آخراً، يتسنى لك في فندقنا الاسترخاء تحت أشعة الشمس والاستفادة من تسجيل الخروج المتأخر حتى الساعة 4:00 بعد الظهر.

المزايا الخاصة بهذا اليوم العزيز على قلوبنا لن تتوقف هنا، إذ  الاستمتاع بما لذّ وطاب من المأكولات في أي من مطاعمنا الفاخرة والتي تشمل المطعم التايلندي الياباني "دراغونز بلايس" ومقهى "شيشة نجوم" والاستفادة أيضاً من حسم بنسبة 30% على الفاتورة الإجمالية.

بالاضافة إلى ذلك، سيتسنى للعائلة، بعد الغداء أو العشاء، أن تتجمّع على الشاطئ أو في المقهى على السطح أو في المقهى في البهو للاسترخاء في محيط أنيق ومعاصر. في هذا الفندق، يلتقي أفراد العائلة ليقضوا وقتاً مع بعضهم بعض ويتأملوا البحر الخلّاب ويستمتعوا بالوجبات اللذيذة والمشروبات الرائعة.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا