ملء فراغات الحاجبين بدقيقة واحدة فقط باستخدام مستحضرات بنفت

ملء فراغات الحاجبين بدقيقة واحدة فقط مع منة العبد، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس
مثل معظم السيدات، غالباً ما تركّزين في مكياجك اليومي على توزيع كريم الترطيب الملوّن بطريقة منسجمة
واستخدام ملمّع الشفاه لإضفاء المزيد من الحيوية على إطلالتك. وتتساءلين دوماً كيف ستحظين بالوقت الكافي لتحديد حاجبيك وأنت تقومين بمكياجك الروتيني. هنا يأتي دورنا لتسهيل المهمة عليك! إليك بعض النصائح والحيل التي يمكنك تطبيقها في غضون دقيقة واحدة فقط والانتهاء من مكياجك اليومي من دون إهمال أحد الملامح المميزة في وجهك. 

في حال استخدام القلم:
لهندمة الحواجب وتسهيل عملية ملء الفراغات فيها، استعملي قلم Precisely, My Brow ومشطّيها بفرشاة Spoolie-Brush. وهكذا ستأخذ كافة الشعيرات مكانها لتتمكّني من تحديد الفراغات بشكل أسهل. ثمّ، مرّري القلم فوق الفراغات حيث نمو الشعر بطيء وارسمي خطوطاً مائلة قصيرة تحاكي شعيراتك الطبيعية. لا تقومي بتلك الخطوة سوى في الأماكن الضرورية. وعلى خلاف خطوات ملء الحاجب بكامله، ستتمكنين من خلال تلك التمريرات السريعة من تحديد حاجبيك بسرعة قياسية والحصول على إطلالة رائعة بدون مجهود يُذكر.

 

في حال استخدام البودرة:
إن كنت قلقة حيال ارتكاب الأخطاء أو رسم الخطوط البارزة، فلا تتردّدي في استخدام بودرة الحواجب Foolproof Brow Powder سهلة التطبيق! استندي إلى الشكل المرسوم في الباليت للحصول على حاجبين أكثر كثافة. طريقة الاستخدام: استخدمي اسفنجة الدمج لتمرير درجة اللون الأفتح من بداية الحاجب إلى التقوّس. وثمّ، مرّري درجة اللون الأغمق من التقوّس حتى نهاية الحاجب. ولإطلالة طبيعية للغاية، ادمجي المستحضر جيداً! اسحبي مشط Spoolie-Brush من أسفل الفرشاة، ثمّ اقلبيه رأساً على عقب وثبّتيه مجدداً في قاعدة الباليت. مشّطي حاجبيك جيداً لدمج البودرة بسهولة. ها قد باتت لديك طريقة سريعة خالية من الأخطاء!

 


في حال استخدام الجل:
إن كنت تنشدين نتائج سريعة، استعيني بجل +Gimme Brow الغني بالألياف المجهرية ومشّطي الحاجب
بكامله. الأمر أشبه بالسحر! أكثر ما أحبّه في مسكارا +Gimme Brow هو قدرتها على تكثيف الحواجب وتغيير مظهرها بشكل جذري وبلمح البصر.

 

اقرئي أيضاً:

الحواجب المقلمة من احدث الصيحات لهذا الموسم

عناوين جديدة من مكياج عروض خريف 2019 المقبل

رسمات آيلاينر مبتكرة بالحبر الأسود الكلاسيكي لهذا الربيع

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج