مشابك الشعر آخر موضة اكسسوارات لصيف 2019

أبدعت عروض الأزياء العالمية في طرح تصاميم مشابك الشعر وأطواق ناعمة مستوحاة من حقبة التسعينات بلمسات عصرية، أبرزها تلك المرصعة بالكريستال البراق لإطلالاتك الكاجوال مع التي شيرت الأبيض والجينز وأمسياتك الفاخرة والرومانسية مع فستان السهرة.
فلا تفوتي عنك فرصة التألق بها. وفيما يلي ألبوم لمشابك وأطواق متنوعة تزين تسريحاتك العصرية هذا الصيف وتضفين عليها لمسة رومانسية وأنثوية لافتة وجذابة إلى كافة المشاوير والمناسبات.

اجمل اكسسوارات مشابك الشعر


مشابك عصرية مرصعة بالكريستال البراق
إنها مشابك ناعمة وبسيطة وسهلة التثبيت على جانبي الشعر أو على البونيتايل أو الكعكة أو على شكل اطواق عند تاج الرأس بأحجام ناعمة وصغيرة مرصعة بالكريستال البراق؛ لتختاري منها الأجمل لشعرك في هذا الموسم. ومن الطرق التي شاعت بين النجمات وعارضات الأزياء ومدونات الموضة هو تثبيت مشبك أو مشبكين على جهة واحدة من الشعر فقط؛ لتكون بارزة بقوة ويمكنك إضافة لمستك الخاصة بتزويد عدد المشابك خاصة إذا كانت من النوع الرفيع أو تشكيلها على الجهتين بدلاً من جهة واحدة. اطلعي على ألبوم الصور من موقعي Ne a Porter وMy Theresa لاستلهام المزيد من الأفكار في تثبيت المشابك على البونيتايل ونصف رفعة الشعر لإطلالات متجددة وحديثة تلتفت إليها كل العيون من حولك.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات