رؤى الصبان تستقبل الربيع بإطلالات تناسب المرأة العربية

تميل الإعلامية رؤى الصبان إلى أسلوب الموضة المحتشمة التي تناسب المرأة العربية سواء بشكل عام، ولأننا بصدد استقبال الربيع، تابعنا إطلالاتها عبر حسابها الشخصي على انستقرام لتلهمكِ بأجمل الإطلالات.

في وقت مبكر، وقبل أن تشرق شمس الربيع، اعتمدت رؤى الصبان إطلالة مونوكروم باللون الأبيض. نسقت قميص نسائي مع تنورة ماكسي مكسرة ، مزينة بحزام في الخصر. تناسب التنانير الماكسي صاحبات الأرداف العريضة على غرار رؤى الصبان، كما أن صيحة لمونوكروم تخفي الوزن الزائد.

يبدو أن صيحة الأزياء المكسرة نالت اعجاب رؤى الصبان، لذلك اعتمدت فستان ساتان مزين بالكسرات بالكامل، مع صيحة الأكتاف المكشوفة، واختارت اللون الوردي الفاتح الذي يعد من أقرب الألوان لأسلوبها في الأزياء.

 


 

 

ذهبت أيضاً إلى صيحة الترتر الرائجة هذا العام، لكنها اكتفت بلمسات محدودة، لذلك اعتمدت فستان زهري بقصة مستقيمة ومزين بجيوب من الترتر فقط. ويعد اختيار رؤى الصبان موفقاً لأنها إذا اعتمدت فستان من الترتر بالكامل ربما يجعلها تبدو بوزن زائد.

احتلت الفساتين المطبعة بالورود جزء من اطلالات رؤى الصبان، خاصة وأنها مستوحاة من الربيع. اعتمدت فستان مزين بورود كبيرة الحجم بظلال الزهري على خلفية بيضاء، وجاء التصميم يلف قوامها بنعومة مما ساعدها تبدو أنحف من الحقيقة. ثم اعتمدت فستان بأكمام طويلة ورباط عنق، زينته الرسوم البرية وكسرات التنورة.

القفطان المغربي والعباءة العربية من الأزياء المفضلة لدى رؤى الصبان، لذلك اختارتها لتزين إطلالاتها لاستقبال فصل الربيع، ولكن حرصت على اختيار موديلات ناعمة وتطريز محدود.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات