هكذا تستخدمين أداة مدّ العجين لحرق الدهون ونحت القوام

لحرق الدهون ونحت القوام يمكن القيام بالكثير من الخطوات المهمة. ومن أكثرها فعالية تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة والتخلي عن العادات السيئة مثل أكل الحلويات والأطعمة الدسمة والجلوس لفترات طويلة وتناول الطعام في الفترة الفاصلة بين الوجبات. لكن يمكن أيضاً الاستعانة بحيل بسيطة تساعد على تعزيز عملية حرق الدهون مثل تدليك مناطق تجمّعها بالشوبك أو أداة فرد ومد العجين.  

 

الشوبك أو أداة مد العجين لحرق الدهون
تعاني الكثيرات من تجمّع الدهون ومن السمنة المزعجة في مناطق مختلفة من الجسم. ولإيجاد حل لهذه المشكلة، ابتكرت صونيا داكار وهي خبيرة بشرة معتدمة من قبل عدد كبير من النجمات طريقة فعالة وسهلة التطبيق: تدليك تلك المناطق بواسطة الشوبك أو أداة فرد ومدّ العجين قبل الخبز.
وقد كشفت ذلك في وقت سابق في حديث إلى مجلة Allure الفرنسية وأشارت إلى أنها اختبرت هذه الطريقة وتحقّقت من فعاليتها في التخلّص من الدهون التي تتراكم في مختلف مناطق الجسم كما من السيلوليت. ودعت الجميع إلى القيام بذلك.  
فإذا أردت تلبية دعوتها واتباع حيلتها أحضري الشوبك مع كريم مضاد للسيلوليت. والأفضل أن يحتوي في تركيبته على الكافيين.
بعد ذلك طبّقي الكريم على كامل مساحة مناطق تجمع الدهون مثل البطن والأرداف والخاصرتين والفخذين والذراعين. ومرّري عليها الشوبك مع الدعك كما تفعلين لمدّ العجينة وفردها.  
فهذا يسمح، بحسب ما قالت صونيا داكار، بحرق الدهون. ولكي تحصلي على أفضل نتيجة حاولي أن تكرري هذه الوصفة مرة يومياً أو 4 مرات أسبوعياً على الأقل مع ممارسة التمارين وتناول الطعام الصحي. وهكذا يمكنك أن تتخلصي من الدهون التي تتراكم لديك والحصول على قوام مثالي وجسم صحي في وقت قياسي.  

 
 
 

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة