الحواجب المقلمة من احدث الصيحات لهذا الموسم

يعد تقليم الحواجب من الخطوات المثالية لمنح مكياجك لمسات شبابية وحيوية تدل على العفوية والبساطة والجمال. وقد لمسنا أن خبراء التجميل أولو عناية كبيرة بمظهر الحواجب ومنحها أشكالاً لافتة ومقلمة بأساليب متنوعة محافظة على الكثافة المطلوبة.تعرفي على موضة الحواجب المقلمة التي تعد من أحدث الصيحات لأناقتك هذا الصيف من خلال صور الألبوم، وقلمي أنت أيضًا حواجبك على هذا النحو للحصول على إطلالات جمالية مرحة ومنتعشة مليئة بالحيوية والشباب.

 

احدث صيحات الحواجب الجديدة


امنحي حواجبك تأثيرًا قويًا من خلال تقليمها من الحدود الخارجية من الأعلى والأسفل بإتقان لتبدو نظيفة باطار محدد وذيل مدبب والحفاظ على شكلها الطبيعي وشكل القوس أيضًا مع رفع العين ومنح الأنف شكلاً نحيفًا، ثم مشطيها بواسطة فرشاة الحواجب إلى الأعلى لرفعها قليلاً نحو الخارج لتبدو الشعيرات متدفقة بعض الشيء ولا بأس بقص الشعيرات الطويلة المتمردة واستعيني بالفرشاة المرصوصة مع ظل الحواجب من نفس لون زغب حاجبيك الطبيعي أو أفتح منها بدرجة واحدة لملء الفراغات بدلاً من استخدام القلم القاسي، لأن اللون الداكن ليس مناسبًا لتحديد الحاجبين وقد يجعل ملامحك تبدو حادة. وتعد الحواجب المقلمة مناسبة لكل الأعمار وأشكال الحواجب فتبدو شابة وجذابة.
وقد لجأت العديدات من النجمات إلى صيحة الحواجب المقلمة مثل ريهانا كيا جيربر وروزي هانتيغتون والأختين بيلا وجيجي حديد وليلي كولينز وكارا ديليفين وشكل الحواجب المرسومة بإتقان شديد لتبدو طبيعية ومقلمة، إلا أن الحواجب الحادة تكاد تغيب تمامًا من على منصات العروض والسجادة الحمراء، لأنها كلاسيكية ولم تعد مرغوبة، خاصة بعد أن ثبت أنها تضيف العديد من السنوات إلى مظهرك الحقيقي!.
فاستعدي هذا الصيف لتجربة صيحة الحواجب المقلمة التي تبدو أنيقة ومليئة بالجمال والرقي إلى كافة المناسبات.

شاهدي أيضا

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج