اخر صيحات الشعر من عروض خريف 2019

شهدت عروض موسمي خريف شتاء 2019 عودة قصات الشعر الكلاسيكية والتموجات الطويلة وتسريحات ذيل الحصان المنخفضة مع الكثير من الاكسسوارات الأنيقة على الشعر بأساليب متنوعة، وفيما يلي جمعنا لك منها العديد من التسريحات المميزة واللافتة والتي تبدو رائعة لهذا الموسم.
فابدئي باعتمادها من الآن فصاعدًا.
جربي مشابك الشعر المرصعة
تم اعتمادها في العديد من العروض الخاصة بالمواسم المنتظرة وتأتيك مرصعة بالكريستال والجواهر تمامًا كما شاهدناه في عروض باكو رابان وفيرساتشي، إضافة إلى مقاطع الكاميليا وفيونات الشعر الحريرية في عرض شأنيل الفاخر والمميز.

صيحات شعر الفرق الوسطي


الفرق الوسطي
ركز مصففو الشعر في أغلب العروض على فرق الشعر الوسطي كما في عروض كريستوفر كين ولونغشومب وأديم. ويمكنك الاستعانة بذيل المشط الرفيع للحصول على فرق واضح وأنيق.
ذيل الحصان المنخفض
سرحي شعرك بخصلات ناعمة ومسترسلة أو بتجعدات أنيقة ومتباعدة وشديه إلى الخلف على شكل بونيتايل منخفض أنيق وناعم. كما في عروض راف لوران وكريستيان سيرانو وكوشنيه، واستعيني بمستحضر التصفيف RedkenSatinwear.
تموجات «الديسكو غلام»
شاهدناها في عروض هالبرن ومايكل كورس وذا بلوندس. وجاءت ممتلئة وأنيقة من وحي السبعينات. استعيني بمثبت الشعر لتثبيت التموجات.
تسريحات الشعر المبلل
تبدو تسريحات الشعر المتعرق مبتلة بعض الشي ورطبة تمامًا كما في عروض فيرساتشي وماري كاتراتزو وتوغا. جربي مستحضر Redken Frizz Diseiss Anti - Stist Oil وبخاخ Orib Dry Texturizing.
الضفيرة الطويلة
سحبت خصلات الشعر بإحكام إلى الخلف أو على الجانبين مع ضفائر عريضة ومحكمة وطويلة بدت لافتة وأنيقة. جربي مستحضر Redken Dry Shampoo Paste 05 وWella Professionals EIMI Texture Touch Clay في عروض توم براون وRedken Braid Aid 03 في برادا.
الأطواق البارزة
تنوعت اكسسوارات الموسم المقبل، وكانت الأطواق من أبرزها، حيث جاءت بموديلات متنوعة مستوحاة من عصابات الرأس والتيجان والسلاسل والأشرطة واللؤلؤ. جربي تلك التي شاهدناها في عرض سيمون روشا وبالمين وشريمز.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات