أبرز إطلالات "ميغان ماركل" الجمالية في فترة الحمل

على الرغم من أن «ميغان ماركل» تقدمت كثيرًا في حملها، فإنها لا تزال تظهر بكامل أناقتها وجمالها، وتسحر الملايين من العيون حول العالم؛ بجمال بشرتها وألوان مكياجها وتسريحات شعرها الملكية والعفوية في آن.
وفيما يلي ألبوم لـ40 إطلالة متنوعة لـ«ميغان ماركل» خلال فترة الحمل برسمات مكياج ساحرة وتسريحات شعر مميزة تخطف القلوب.
تصفحي معنا ألبوم الصور لأبرز وأجمل إطلالات «ميغان ماركل» خلال الحمل، وتمثلي برسمات مكياجها وتسريحات شعرها خلال فترة حملك، واستعيني بأساليب متنوعة ومتجددة؛ لتحافظي على أناقتك كاملة ومثالية إلى آخر أشهر الحمل تمامًا، على خطى «دوقة ساسيكس».

رسمات عيون مشرقة
لاحظنا أن «ميغان ماركل» استطاعت أن تحافظ على بريق ولمعان وإشراقة بشرتها منذ بداية الحمل، وصولًا إلى الأشهر الأخيرة، حيث تعتمد اللون البرونزي الخافت لتوحيد لون البشرة بكريم ملون مرطب خفيف التركيبة، فتبدو بشرتها منتعشة مع الماسكارا السوداء التي لا غنى لها عنها، وألوان الأرواج الباهتة واللحمية، التي تكمل سحر رسمات عينيها وتوهج اللون البرونزي الساحر على وجنتيها، محافظة على كامل ملامح وجهها الطبيعية من دون إخفائها بالمساحيق البارزة والخارجة عن المألوف.

شاهدي أيضا


تسريحات ناعمة وبسيطة
تختار «ميغان ماركل» تسريحات الشعر البسيطة والناعمة، التي تعكس شخصيتها المرحة والمتميزة. فلا تملّ من تسريحات الكعكة بأساليب عصرية راقية، وتسريحات الشعر المنسدلة بتموجات خفيفة ناعمة مع القبعات الملكية في الاحتفالات والمناسبات الرسمية، محافظة على لون شعرها الداكن طيلة فترة الحمل.

شاهدي ألبوم الصور، وشاركينا برأيك بإطلالات «ميغان ماركل» خلال فترة حملها الأول والمنتظر في الشهر المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم