حماقي يخالف تعليمات الطبيب ويعرض نفسه للخطر بإحيائه حفلاً غنائياً

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على المشاركة في حفل النجم محمد حماقي، الذي أقيم عن إنجازات الدولة داخل أحد الفنادق الكبرى، والذي يعد أولى السهرات التي يحييها عقب إجرائه عملية جراحية دقيقة بقدمه وتركيب شريحة و٦ مسامير، وأكد مصدر مقرب منه، أنه خالف بذلك تعليمات الطبيب المعالج؛ معرضاً نفسه للخطر.

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر، وبمجرد صعوده على خشبة المسرح مردداً لأغنية «نفسي أبقي جنيه» جالساً على مقعد، وتعالت صيحات وهتافات الإعجاب ممن رددوا «سلامتك يا حماقي».

اقرئي أيضا : أشرف عبدالباقي يقدم «مسرحية كلها غلط»، لأول مرة في الصعيد

وحرص حماقي على تحية الجمهور في بداية فقرته؛ قائلاً: «الحقيقة أنا مش في أحسن حالاتي لكن ما كنش ينفع أتأخر عليكم في مناسبة زي دي عن إنجازات الدولة»، ووجه الشكر لكل من قاموا بالاطمئنان عليه خلال فقرته، وتزايدت أجواء الإثارة وترك الحضور مقاعدهم ليلتفوا حول خشبة المسرح ليشاركوه وصلات الغناء والتفاعل طوال فقرته.

وتألق حماقي بعدد كبير من أغاني ألبومه الجديد منها: «كل يوم من ده»، أغنية الـ«هيد»، و«يزلزل»، و«صور»، «ليلي»، «من البداية»، «راضيني»، و«يا ستار»، و«العمل إيه».. بالإضافة إلى «ما بلاش»، وغيرها، التي أشعلت وصلات الرقص حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وكان في مقدمة الحضور من نجوم الفن والإعلام: هاني رمزي، ورجاء الجداوي، وإلهام شاهين، وفاء عامر، وإبراهيم حجازي، وأسامة منير، وأكرم حسني، ووليد منصور، وماجد حسني، وأحمد حميد، والشاعر بهاءالدين محمد، والشاعر خالد تاج الدين، والموسيقار هاني، وصفاء جلال، وأمل رزق، وأمينة، وداليا البحيري، وشيماء السباعي، وغيرهم.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات