عقيل الرئيسي وفرح الهادي.. لكل بصمته في ديكور منزلهما

في شهر نوفمبر من العام 2018 انتقل الثنائي الكويتي عقيل الرئيسي وفرح الهادي إلى منزلهما الجديد، وقام وقتها بنشر فيديوهات من داخل المنزل. "الجميلة" ترصد لك بالفيديو منزل عقيل فرح الهادي الفخم والذي يتمتع بديكور كلاسيكي .

من خلال جولتنا على حسابات عقيل وفرح الشخصية على "أنستقرام"، نلاحظ أن الثنائي كشفا عن الكثير من ديكور المنزل، لاسيما بعد أن قامت مهندسة ديكور خاصة بالإهتمام بكل تفاصيل الديكور في المنزل.

 

منزل فرح الهادي وعقيل مؤلف من طبقتين حيث وُضعت لوحات لشخصيات "ديزني"، إضافة إلى الصور الضخمة الخاصة بالثنائي. والملفت في الفيديو هات التي تم نشرها هو الصدمة التي أصابت عقيل بعد رؤيته لغرفة ملابسه حيث وصفها بأنها غرفة الأحلام التي كان يحلم بها، سيما وأنه أصبح لديه محل "غوتشي" في المنزل وهو دار الأزياء المفضل لـ عقيل على ما يبدو.

خزانة فرح الهادي لا تقل أهمية عن خزانة زوجها وهي تحوي كل حقائبها التي تملك عداداً هائلة منها. في الجزء الأول من الفيديو الذي نشره عقيل عبر حسابه على "امستقرام" شكر فيه مهندسة الدكور الكويتيةنور بن عيدان التي كان لها الفضل في تغيير لوك منزلهما.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عقيل الرئيسي (@aqeelstar) on

فيديو ثان نشره عقيل أيضاً يظهر غرفة الملابس الخاصة به علق عيله: " من أحلامي هذي السنه ان يكون عندي غرفه تعبر عن شخصيتي وعالمي الخاص و تكون عمليه اكثر"

 

.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عقيل الرئيسي (@aqeelstar) on

منزل الثنائي ظهر بحلّة فريدة منسوجة بخيوط راقية جمالية وعملية في آن معاً، والطراز الإنكليزي بدا واضحاً على الجدران أكثر منه على الأثاث، بحيث صُمّم مريحاً وعملياً يميل إلى العصرية، ليشعر ساكنوه بالراحة التامّة.

وانسجاماً مع الهدوء المنشود، جعل المهندسة الألوان موحّدة من مشتقات البيج واللون البني، مع إضافة ألوان كالأصفر والرمادي لكسر اللون المسيطر، إضافة إلى تداخل اللونين الأبيض والأسود والزهري في غرفة الطعام.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عقيل الرئيسي (@aqeelstar) on

في النهاية، كل منّا يحب أن يمتلك لمسته الخاصة في كل شيء حوله، حتى في منزله، وإذا كنت من أولئك اللذين يميلون لروح الابتكار والإبداع، فإنك ستبتعد عن الاعتماد في منزلك على الأسلوب الكلاسيكي بالكامل، أو المودرن بالكامل، لتمزج بينهما، عن طريق دمج القطع بالأسلوبين، كمنزل الثنائي المثير للجدلفرح الهادي وعقيل.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور