فساتين سهرة للمحجبات آخر موضة ريزورت 2019 لمناسبات الربيع

طغت على مجموعات أزياء العطلات (ريزورت 2019) فساتين السهرة كم طويل ما يزيد من الخيارات الأنيقة لكل امرأة محجبة تخطط لحضور مناسبة هامة في الربيع.

(الجميلة) جمعت لكِ أحدث التصاميم وتعرفك إلى القطعة التي تناسب شكل جسمك.

- بما أننا نرصد فساتين مخصصة لموسم العطلات، فمن الطبيعي أن تطغى عليها فساتين السهرة للمحجبات المطبعة بالورود، وقد برع مصممون كبار مثل إيلي صعب Elie Saab وآندرو جن Andrew Gn في تصميم موديلات خلابة نرشحها للنحيفات طويلات القامة.

- قدمت المصممة جيني بيكهام Jenny Packham باقة مميزة من فساتين السهرة للمحجبات الناعمة، وركزت على الموديلات المطوية Wrap dresses، أعتمدي هذا الستايل لتخفي مظهر البطن البارز.

 


 

- أعتمدي صيحة الفساتين الـ A Line الطويلة التي تألقت بها عارضات ريم عكرا Reem Acra وفاوستو بوجليزي Fausto Puglisi لتبرزي طول قامتك، وننصحك بإنتقاء موديلات غير محددة للقوام لتخفي عيوب جسمك.

- قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland باقة من فساتين السهرة للمحجبات الفخمة التي أعتمدت على التفاصيل التي تزين الأكتاف سواء كان تطريز ناعم أو كاب طويل يصل إلى الأرض، هذا النمط سيخفي نحافة كتفيكِ.

- تبقى فساتين السهرة للمحجبات المصممة بأكمام منفوخة من أساسيات خزانة هذا الربيع، وتسابقت ماركات مثل آندرو جن Andrew Gn وزاك بوسن Zac Posen في تقديمها بموديلات شديدة النعومة، ألجئي إليها لإخفاء عيوب ذراعيك.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات