نظرة على إطلالات دينا الشربيني الجمالية في يوم عيد ميلادها الـ34

بالرغم من أن الكثير من نساء الوطن العربي عارضن على إرتباط دينا الشربيني بعمرو دياب، إلا أن أخريات منهن يجدن أن دينا الشربيني عفوية وجميلة تتمتع بمقومات المرأة التي يحلم بها العديد من الشباب المعاصر؛ وبمناسبة عيد ميلادها الـ34، نتعرف سويًا على أبرز مقومات جمالها الشرقي.

من المؤكد أن دينا الشربيني تتمتع بملامح جمالية أصيلة من خلال عيونها الواسعة وبشرتها البرونزية وشعرها الغزير باللون العسلي الجذاب والأسود الداكن وقوامها الممشوق فهي تحرص على المواظبة على رياضة الجيم وكثرة شرب الماء باستمرار.

إلا أن دينا الشربيني لا تهتم كثيرًا بمكياجها ومظهرها الخارجي بشكل عام كما تفعله العديدات من النجمات في الوسط الفني خاصة وأن إسمها أصبح مقترنًا بالنجم العربي عمرو دياب وتترصد أخبارها الملايين من النساء حول العالم العربي والغربي من خلال مواقع التواصل الإجتماعي للتقرب أكثر من ستايلها والتعرف على مختلف أسرار جمالها ورشاقتها التي خطفت قلب عمرو دياب.

 


 

 

وتميل دينا أكثر إلى إطلالات الجينز والتيشيرت في أغلب الأوقات وإلى الملابس العملية والمريحة بعيدًا عن هوس الموضة، وتعشق دينا الشربيني مكياج البشرة البرونزي الذي يظلل الكثير من عيوب بشرتها التي لا تهتم بها كثيرًا لشدة عفويتها وعدم المبالاة، كالكلف والخطوط الرقيقة على الجبهة وحول العينين خاصة وأنها تقضي أوقات طويلة تحت اشعة الشمس الذهبية والمضرة بالبشرة. ولا تميل إلى المكياج ورسمات العيون المبالغ فيها بل تكتفي بالماسكارا السوداء وخطوط الآيلاينر الرفيعة وأحمر الشفاه اللحمي أو الزهري وغالبا ما تختار إطلالات المكياج الناعمة وغير المبالغ فيه.

أما تسريحات شعرها فهي ناعمة وطبيعية، تختارها بين الشعر المتموج والكيرلي وشاهدناها مؤخرا تميل إلى قصة الكاريه الشهيرة هذا الموسم.

فتمني لها معنا عيد ميلاد سعيد.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات