فساتين خطوبة مطرزة موضة ريزورت 2019 لعروس الربيع

برعت أشهر الأسماء في عالم صناعة الموضة في إبتكار تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة المطرزة، والتي كشفت عنها ضمن مجموعات أزياء العطلات (ريزورت 2019)، نضعها بين يديكِ لتكون دليلك عند إختيار فستان الخطوبة.

- أعتمدي فساتين السهرة المغطاة بالكامل بالتطريز اذا كنتِ نحيفة القوام مثل الفستان المزدان بالريش النافر من مجموعة باميلا رولاند Pamella Roland أو الفستان المطرز بالورود البارزة من توقيع ماركيزا Marchesa.

- أختاري فساتين السهرة ذات التنانير المنفوشة مثل فستان أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta وفستان ماركيزا نوت Marchesa Notte لتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة اذا كان قوامك كمثري الشكل.

 

Oscar de la Renta

 

- تربعت فساتين السهرة الحمراء على عرش الموضة والميزة الأساسية بها أنها تتناغم مع مختلف ألوان البشرة، وقدمت ماركات عديدة مثل بادجلي ميشكا Badgley Mischka وجي ميندل J. Mendel هذا اللون الجرئ بقصة حورية البحر الرائجة التي ستعطي إنطباعًا بأنكِ أطول مما أنتِ عليه.

- برزت فساتين السهرة ذات الياقات العالية وصادفناها لدى جي ميندل J. Mendel وكريستيان سيريانو Christian Siriano، صيحة أنيقة ومحتشمة ولكن تجنبيها في حال كان قوامك على شكل التفاحة حتى لا تركزي النظر على القسم العلوي الممتلئ من قوامك.

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة ناعمة آخر موضة ريزورت 2019 لعروس الربيع

- أعتمدي فساتين السهرة المزودة بكاب قصير مثل تصميم جيني بيكهام Jenny Packham أو الفساتين المصممة بأكمام منسدلة مطرزة كما في مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka لتزيدي عرض كتفيكِ.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة