روبي لاعبة أكروبات في حملة فرعون

تشارك الفنانة روبي ضمن فريق عمل فيلم «حملة فرعون» الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث تقدم خلال الفيلم شخصية مقدمة عروض أكروبات بالسيرك.

حيث بدأت تصوير مشاهدها منذ أمس السبت ولمدة يومين، حيث يشارك في بطولة الفيلم عمرو سعد ومحمود عبدالمغني ورامز أمير وأحمد التهامي وحمدي الميرغني، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز ومن تأليف كريم حسن بشير.

ويشار إلى أن الفنانة روبي يعرض لها حاليًا على شاشة قناة ON E مسلسل «أهو ده إللي صار»، الذي يشارك في بطولة المسلسل أحمد داود وهشام إسماعيل وسوسن بدر وعلى الطيب ومحمد فراج وأروى جودة ومحمود البزاوي وإلهام عبدالبديع وهبة عبدالغنى وعماد إسماعيل، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حاتم أحمد.

اقرئي أيضا : أكرم حسني يخوض تجربة المسرح لأول مرة.. هذه هي التفاصيل

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روبي السينمائية فيلم «عيار ناري» والذي يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وأحمد مالك وأسماء أبواليزيد وسامي مغاوري، ومن إخراج كريم الشناوي ومن تأليف هيثم دبور.

ومن آخر أعمالها الدرامية مسلسل «رمضان كريم» الذي عرض في رمضان 2017، الذي يشارك في بطولته ريهام عبدالغفور وسيد رجب وشريف سلامة وكريم الأبنودي وسلوى عثمان، ومن إخراج سامي عبدالعزيز ومن تأليف أحمد عبدالله.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون