للمحجّبات.. أجمل فساتين الفاشينيستا دينا لمناسباتك المختلفة

من أصعب اللّحظات التي تواجه الفتاة المحجّبة هي الحفلات الرسميّة المختلطة، فمن الصعب تنسيق إطلالة متكاملة بنجاح، علماً أنّ ارتداء الفساتين بأكمام قصيرة وارتداء قطعة أسفلها سيجعل المظهر يبدو مزدحماً بالألوان والقماش.

 

قلائل هنّ هؤلاء الفتيات اللّواتي يمتلكن القدرة على تنسيق الإطلالات مع الحجاب بطريقة ملفتة للانتباه، ولكنّها لم تعد بالمهمّة الصعبة اليوم مع امتلاء الأسواق بهذه الفساتين الملائمة وبأكمام طويلة ووجود أكثر من دليل من الفاشينيستات المحجّبات هنا وهناك.

 

مصممّة الأزياء ومدّونة الموضة دينا توركيا والمعروفة اليوم بـ"دينا توكيو" عرفت السرّ بالإطلالة الأنسب للمحجّبة في الحفلات المختلطة، وهي باختيار فساتين طويلة بأكمام طويلة وذات لون موحّد.

 

ارتدت الفاشينيستا البريطانيّة من أصول مصريّة الحجاب العاديّ أو التوربان من لون الفستان نفسه أحياناً، فيما اختارت حجاباً بألوان مناسبة لفستانها في أحيان أخرى. ومن الواضح ابتعادها عن الفساتين والحجب المزركشة وذات الألوان الصاخبة،

 

وتقوم دينا بتنسيق فساتينها الخالية من الزخرفة والخرز مع أكسسوارات بحجم كبير خاصّة أكسسورات العنق، فيما تكتفي بوضع أكسسوارات ناعمة مع الفساتين المزخرفة، وفي بعض الإطلالات تخلّت تماماً عن "السلسال" واكتفت بالأقراط، الأساور والساعات.

 

ولكلّ فتاة محجّبة تريد الاطّلاع على فساتين مريحة وراقية في الوقت ذاته لتتألّق في المناسبات كالأميرات، إليها مجموعة من فساتين دينا توكيو لتستوحي منها ما يعجبها!

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة