احدث فساتين خطوبة تخفي الأرداف الكبيرة

في حالة كانت العروس تملك أرادف كبيرة، فيجب أن تتجنب فساتين الخطوبة الضيقة التي تظهرها، وتختار فساتين خطوبة منفوشة وبتصاميم واسعة تخفي عيوب المنطقة السفلية من الجسم.

وقد اخترنا لكِ أجمل فساتين خطوبة 2019 تساعد في إخفاء الأرداف الكبيرة لتجدي فيها فستان أحلامك.

قدمت ماركة Celia Kritharioti فستان منفوش ومغطى بالريش، مما يجعله مثالياً لإخفاء منطقة الأرداف وأي إمتلاء في المنطقة السفلية من الجسم، ويتميز بالفخامة والإبهار.

 

 

كما قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فساتين منفوشة تخفي الأرداف، وتميزت بألوانها الجذابة والنابضة بالحيوية لتناسب العروس العصرية.

أيضاً برزت بعض الموديلات التي تخفي الأرداف في عرض أزياء جورج شقرا Georges Chakra 2019، وتميزت بألوانها القوية والمزينة بتطريزات برّاقة أو ورود ملونة.

وتنوعت فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika المنفوشة لترضي مختلف أذواق العرائس وتتناسب مع قوام كل فتاة، مثل الفستان الأبيض الناعم بالطبقات الأشبه بقشور السمك، والفستان الأزرق المطرز مع تنورة تول واسعة.

كذلك قدم المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward فستان أخضر منفوش يخفي منطقة الأرداف، وبتصميم جذاب يبرز أحد الكتفين.

ومن دار فالنتينو Valentino، إخترنا لكِ فستان مغطى بالكشكش الذي لا يحدد الجسم أو يبرز عيوبه، وتميز بلون النيود والقبّة الـHalter الرائجة.

وقدمت ماركة YolanCris فساتين تخفي الأرداف، مثل الفستان الأزرق بالقصّة الـEmpire التي تتسع من أسفل الصدر، والفستان الأبيض المزين بنقشات الورود السوداء، والذي يتميز بتصميم المحتشم ليناسب العروس العربية.

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة بأحزمة لإبراز الخصر النحيل

أيضاً أبدع المصمم زياد نكد Ziad Nakad فساتين خطوبة بتصاميم منفوشة Ball Gown تساعد في إخفاء إمتلاء المنطقة السفلية من الجسم، حيث تزينت بتطريزات برّاقة بالإضافة للفستان بالطبقات متدرجة الأطوال.

وقدم المصمم زهير مراد Zuhair Murad تصاميم عصرية وجريئة بتنانير واسعة، مثل الفستان الأزرق بالوشاح الخلفي الذي يخفي الأرداف، والفستان الفضي الأوف شولدر بالتنورة المنفوشة مع حزام الخصر.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة