تسريب معلومات سريّة عن مسلسل نادين نجيم يغضب شركة الصباح وما علاقة MBC؟

 بدأت الممثلة نادين نجيم بالكشف عن تفاصيل دورها في مسلسل "خمسة ونص"، الذي ستطلّ به في شهر رمضان المقبل، وسيجمعها بالممثلين قصي الخولي ومعتصم النهار.

وقد نشرت نادين صورة لها على صفحتها على إنستقرام، معلنة أنها ستطل في المسلسل (كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج "صباح إخوان") بدور دكتورة إسمها بيان.

ورغم السريّة التي فرضتها شركة الإنتاج على المسلسل، تسرّبت معلومات لفتت إلى أن العمل الذي يصوّر حالياً، ستظهر فيه نادين كطبيبة سرطان ثم تتحوّل إلى نائبة في البرلمان.

أما معتصم النهار فسيلعب دور "بودي غارد" ستنشأ علاقة عاطفية مع بيان.

من جانبه، يطلّ قصي خولي بدور الشاب الثري صاحب السلطة والمال.

هذه التسريبات، أزعجت المنتج صادق صبّاح صاحب شركة "صباح إخوان". فقد غرّد المنتج قبل ساعات، معلناً عن إمتعاضه مع برنامج "تراندينغ" الذي تبثّه قناة mbc والذي يكشف بعض كواليس الأعمال الدرامية التي ستعرض في شهر رمضان، واعتبر أنّ ما يقوم به البرنامج غير مهني، وأنّه يضرّ بمسلسلات ستعرض على نفس الشاشة، محمّلاً بطريقة غير مباشرة الشاشة نفسها مسؤولية عرض هذه التسريبات التي تضرّ بالعمل وتحرق عنصر المفاجأة.

فقد كتب الصباح "بدون مسؤولية باتجاه الاعمال الرمضانية التي سوف تعرضها نفس المحطة ، يقوم برنامج #Mbc_trending بكشف بعض المحاور والاسماء المغلوطة احيانا والغير مناسب كشفها احيانا اخرى للمسلسلات رمضان المقبل ،فقط لعمل سكوب إعلامي بغير مكانه. أتمنى على معدي هذا البرنامج توخي الحيطة و المسؤولية.".

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون