طرق تنسيق السكارف من وحي الفاشينيستا العرب!

الكثير من الصيحات الجديدة رصدناها على النجمات والفاشينيستا هذا العام، منها الجديدة كلياً ومنها التي طالها التحديث، منها الغريبة ومنها التقليدية. ولكن ثمة صيحة تتمكن من أن تخطف قلوبنا في كل موسم بشياكتها ورقيها وتعشقها النجمات والفاشينيستا على حد  سواء وهي صيحة السكارف الملون. أنت ايضاً قادرة على ان تحصلي على اجمل الإطلالات بمختلف القطع التي بمقدورك أن تزينيها بالسكارف والمتوفر من أفخم الماركات وأكثرها شعبية وعصرية وشياكة للربيع، أكنت من هواة الملابس الكاجوال، أو ستنسقينها مع لوكاتك المسائية الفاخرة.

فهذه الصيحة اللافتة والرائجة منذ عقود ثبتت مكانتها وتضاعفت قوتها لـ ربيع 2019 مع ستايلات لافتة عصرية مميزة وتصاميم فاخرة مسائية ونهارية على حدّ سواء. هذا وقد أمنت لنا أيقونات الموضة في مختلف إطلالاتهن المتميزة بـ السكارف الكثير من مصادر الإلهام لكيفية ارتداء هذه الصيحة لتتميّزي بتفرّدك بين كل من حولك، أكنّ في جلسة تصوير، يحضرن حدثاً هاماً، أو حتى خلال أسفارهن، فكل لوكاتهن كفيلة بأن تجعلك تعشقين هذه الموضة التي تُعدّ استثماراً مثالياً لأموالك. فحتى لو خفت وهجها بين موسم وآخر، يبدو أن السكارف دوماً ما تجد طريق العودة الى واجهة الموضة وفي كل مرة بقصات وأقمشة وألوان ونقوش وستايلات أكثر روعة وإبداعاً.


السكارف الكبير والعريض من القطع الأكثر توافراً وشعبية من هذه الموضة التي تمنحك خيارات لا تُعد ولا تحصى من اللوكات والستايلات طوال الربيع، ولكن عليك أن تنتبهي جيداً لطريقة تنسيقها مع ملابسك إن لجهة الألوان أو القماش، وعلى سبيل المثال، ابتعدي كليًا عن تنسيق السكارف الكبير مع التوبات ذات الثنيات Peplum التي لا تناسب هذا الستايل على الإطلاق.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات