عطور عالمية تفضلها كل النساء في يوم الام

تعزز العطور على أنواعها من جمال إطلالة المرأة وأناقتها، وتساهم في اكتمال مظهرها، إلا أن هناك عطوراً دون غيرها تفضلها كل النساء دون استثناء، وذلك نظراً الى رائحتها المميزة التي تلائم المرأة مهما كانت ذوقها وشخصيتها، مما جعلها تُسمى بالأسطورية، كونها حاضرة في كل زمان ومكان.

وفي ما يلي، سنعرفك الى مجموعة من العطور العالمية التي تفضلها كل النساء والتي يمكن ان تكون من اجمل هدايا في مناسبة يوم الام.

 

Mon Guerlain

إنه عطر دافئ يناسب شخصية المرأة بأنواعها كافة، لذلك نجده يلاقي إقبالاً كبيراً بين النساء، فهو من العطور المفضلة لدى كثيرات من النساء. يعتمد عطر Mon Guerlan  في تركيبته على الخزامى والياسمين، مع رائحة الفانيليا المكثفة، وهي نغمات تشكل مزيجاً ذات رائحة لا تقاوم.

 

 Mugler Alien Eau Sublime

هذا العطر الرائع ذو الزجاجة المميزة، هو من العطور المفضلة لدى النساء، فهو عطر فاكهي – زهري صُمم خصيصاً للنساء اللواتي يستحققن استخدام عطر رائع لا يقاوم. وهو يشتمل في تركيبته على الماندرين الطازج والزهور والفاكهة. يتميز هذا العطر أيضاً بزجاجته الأنيقة التي نشكل إضافة مميزة لغرفة أي سيدة.

 

Burberry Classic

على رغم أن هذا العطر ليس بجديد، إلا أنه لا يزال يواصل إبهار النساء برائحته المميزة التي تتركز في شكل أساسي على التفاح الأخضر والخوخ والياسمين وخشب الصندل والفانيليا. إنه عطر راق يضفي الفخامة على إطلالة المرأة، مما جعله أحد العطور المفضلة لدى النساء حول العالم.

 

Chanel no 5

إنه العطر الأول الصادر عن دار شانيل، وهو يُعتبر عطراً أسطورياً بامتياز، حيث لا يزال الأكثر شعبية بين العطور العالمية كافة، فهو العطر المفضل والأحب على قلب النساء. يعتمد هذا العطر في تركيبته على البرغموت والليمون والياسمين، إضافة الى الفانيلا والعنبر وخشب الصندل والباتشولي.

 

إقرئي ايضاً:

هدية عيد الأم عطر أنيق بحسب ذوقها

العطور الأغلى ثمناً... هذه خواصها

العطور المفضلة لدى النجمات العربيات

أضف تعليقا
المزيد من عطور