نسرين أمين تستعيد ذكريات طفولتها في عيد ميلادها

شاركت الفنانة نسرين أمين جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام بمجموعة من الصور، وذلك احتفالاً بعيد ميلادها الذي يوافق أمس 9 مارس، وعلقت على الصور التي ظهرت من خلالها في مراحل عمرية مختلفة مع أسرتها وأقاربها وقالت: «عيد ميلادى.. نوستالجيا.. عائلتي».

يشار إلى أن نسرين أمين تقوم حالياً بتصوير مشاهدها في فيلم «أولاد رزق2»، مع النجم أحمد عز، والفنان عمرو يوسف، وكريم قاسم، وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن المفترض أن يعرض خلال العام الجاري، بعد النجاح الكبير الذي حققه أبطال العمل وقت عرضه منذ عدة أعوام.

اقرئي أيضا : هل تعرّض الزعيم لأزمة صحية تسببت في إيقاف مسلسله «فلانتينو» وخروجه من سباق رمضان؟

كما تقوم نسرين أيضاً بتصوير دورها في مسلسل الزوجة 18، الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل مع النجم حسن الرداد، وسلوى خطاب، وكوكبة من نجوم الكوميديا.

كما تشارك أيضاً النجم محمد رمضان بطولة مسلسله الجديد «زلزال»، والذي سيعرض أيضاً خلال الموسم الرمضاني المقبل، وسيشارك في بطولته كوكبة من نجوم الدراما، من بينهم: الفنانة حلا شيحة العائدة إلى الساحة الفنية من بوابة مسلسل زلزال، الذي يعد التعاون الثالث بين نسرين أمين ومحمد رمضان، بعد احكي يا شهرزاد، وشد أجزاء.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب