شاهدوا هزار حورية فرغلي ووفاء عامر في كواليس فيلم ريا وسكينة

احتفلت أسرة فيلم «براءة ريا وسكينة» بمدينة الإنتاج الإعلامي بحي جاردن سيتي، بحضور كل من حورية فرغلي ووفاء عامر وشريف باهر ومحسن منصور وأحمد عبدالله، والمخرج السوري عبدالقادر الأطرش، والمنتج حلمي شهاب، وباقي فريق عمل الفيلم، بتصوير أول مشاهد العمل صباح اليوم في مبني المحكمة، والذي شهد تصوير مجموعة من مشاهد المحاكمة لريا وسكينة.

‎وقام المنتج حلمي شهاب بدبح عجل تيمناً ببداية خير لهذا العمل، بينما أصرت الفنانة وفاء عامر على أن تقوم بتصوير مظاهر الاحتفال لايف، وسط مداعباتها مع الفنانة حورية فرغلي، عن طريق تصوير مجموعة صور على طريقة السيلفي؛ لتتم العودة إلى التصوير مرة أخرى بعد هذه الأجواء المرحة؛ حيث التقطت عدسات المصورين عدة صور تشهد مزاح وفاء مع حورية في كواليس العمل..

اقرئي أيضا : هل تعرّض الزعيم لأزمة صحية تسببت في إيقاف مسلسله «فلانتينو» وخروجه من سباق رمضان؟

‎يتناول الفيلم قضية «ريا وسكينة» من خلال شاب وفتاة يعملان في الصحافة، ويقومان بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة؛ حتى يتوصلا لشخص في الإسكندرية عاش في هذه الفترة، وقابل ريا وسكينة، ويسرد لهما القصة كاملة.

‎براءة ريا وسكينة، قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش، مدير تصوير تامر زين، وإنتاج حلمي شهاب، والمنتج الفني محمود عادل، ويشارك في الفيلم منة فضالي، ومحسن منصور، ولطفي لبيب، وياسر علي ماهر، وأشرف مصيلحي.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون