شارون ستون..الصبا ملك يديها

شارون ستون نجمة الـ Red Carpet دون منازع بالرغم من تخطيها الـ 60! الممثّلة التي كانت ترفض فكرة تقدّمها في السنّ بعد أن تجاوزت الـ 40 أوجدت لنفسها طرقاً صحيّة تحافظ من خلالها على جمالها ورشاقتها! كيف؟

لتوهّج وشباب بشرتها، سرّ، وهو تمرين الرقص والاستطالة الذي بدأت بممارسته بعد سنّ الـ 40، إضافة إلى ممارسة رياضات متنوعة في الجيم لتقوية وشد العضلات وكامل الجسم والبشرة.

تعتمد شارون ستون على نظام غذائيّ غنيّ بالبروتينات، كالأسماك، لحم البقر والأجبان ولكن بكميّة محدودة متجنّبة جميع الأطعمة المسبّبة لزيادة الوزن، كالكربوهايدرات، السكّريات والدهون بكلّ أنواعها. ترتشف شاي الأعشاب Sunrider Calli tea منقّي الجسم وتمتنع نهائيّاً عن تناول الكافيين.

 

 

تبتعد شارون ستون عن التعرّض لأشعّة الشمس، تضع النظّارات الشمسيّة والقبّعة الكبيرة الحجم الواقية، كما تستعين بكريم الوقاية من الشمس وتختار لبشرتها كريمات ترطيب من ماركات عالميّة، ولأوقات النهار تكتفي بكريم مرطّب ملوّن بلون برونزيّ خافت يمنح بشرتها لوناً صحيّاً ويسمح لها بالتنفّس طوال اليوم، تميل لمستحضرات ديور Dior، من بينها كريم Dior Capture لأوقات النهار والمساء، وغالباً ما تختار لعينيها الظلال النحاسيّة، الوردية، الذهبيّة والفضيّة مع الماسكارا من Dior. تستعين بزيوت الأروماثيرابي Aromatherapy المعالجة التي تشعرها بكثير من الراحة والسكينة. ولنزع المكياج مساءً، تستخدم محارم ماك MAC المبلّلة أو من شيسيدو Shiseido.

لا تحبّذ شارون ستون علاجات الـ Facial، فهي رافضة لفكرة العبث ببشرتها أو اللّجوء لأيّ من العلاجات الكيميائيّة التي قد تضرّ بها أو تشوّهها، لا تؤيّد إجراء عمليّات التجميل وتحبّذ الحفاظ على شبابها وجاذبيّتها من خلال طرق صحيّة وطبيعيّة بالرغم من أنّها وبعد بلوغها الـ 40 كانت تبكي كثيراً عندما تنظر في وجهها بالمرآة، لكنّها مع مرور الوقت بدأت تكتشف أنّ جاذبيّتها وجمالها ينبعان من داخلها.

شارون ستون التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ61، إمرأة أنيقة، جمالها آسر، إطلالاتها شبابيّة وحيويّة، إمرأة واثقة بصباها الدائم.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات