قصات كاريه من وحي نجمات هوليوود

قصة الكاريه، سواء قصة البوب القصيرة أو المتوسطة أو تلك المتوسطة التي تداعب الفكين والخدين، تعدّ من أكثر تسريحات الشعر رواجاً للعام 2019. فقصة الكاريه تتميّز بأساليب مختلفة، منها الكلاسيكيّة بأسلوب الريترو، والقصيرة من الخلف وخصلات طويلة من الأمام تلامس الخدين باسلوب ناعم وأنثوي، وقصة االكاريه المتفاوتة طول الجانب الأيمن والأيسر، وإنّما بنهايات تجزّ بشفرة الحلاقة الكهربائيّة، وغيرها من قصات البوب العصرية والجذابة، اختارتها لك "الجميلة" لتختاري القصة التي تناسب شخصيتك وتنعمي بإطلالة شبابية ساحرة.

إليكِ بالصور أجمل قصّات الكاريه بأسلوب ملفت وجذّاب من وحي نجمات هوليوود

قصة بوب كاريه شبابية وكلاسيكية في آن من وحي تشارليز ثيرون

قصات شعر البوب من وحي نجمات هوليوود

يمكنك اعتماد قصة البوب مع فرق وسطيّ أو جانبيّ، مع غرّة تغطّي الجبين أو دونها لإطلالة ساحرة وجذّابة على غرار النجمة سارة بولسون.

قصات شعر البوب من وحي نجمات هوليوود

قصة البوب من وحي العارضة الروسية إيرينا شاي، التي ظهرت لأول مرة في أسلوبها الذهبي الأنيق للغاية في 2019 غولدن غلوب ، ومرة أخرى في حفل جوائز الأوسكار لعام 2019

قصات شعر البوب من وحي نجمات هولييود

لمن لا تتمتّع بالجرأة الكافية، ولكنّها تودّ التجديد في إطلالتها ومواكبة الموضة يمكنها اعتماد قصّة اللوب الأطول قليلاً من البوب والتي يصل طولها إلى الأكتاف. هي بدورها ذات أساليب وطرق متنوّعة، مع صبغات شعر حيويّة تضاعف من أناقتها وجاذبيّتها على غرار النجمة نتالي كيلي.


قصات شعر البوب من وحي نجمات هوليوود

أمّا بالنسبة للطول، يمكن أن يكون متساوياً لإطلالة جميلة ورصينة أو متفاوتاً لإطلالة شبابيّة عفويّة بعيدة عن التكلّف.

بالفيديو: شاهدي طريقة رفع الشعر مع ضفيرة من مجيد زهر

 

تابعي أيضاً:

قصة شعر قصير بأسلوب البوب من ساره بولسون في عيد ميلادها الـ44

بالصور: تسريحة شعر "البوب".. لتتألقي كالنجمات

صور قصات شعر قصير من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات