نوال الزغبي لـ الجميلة: كواليس تصوير "كده باي" معاناة حقيقية...

أقامت شركة "روتانا" ليل أمس احتفالية ضخمة بمناسبة إطلاق ألبوم النجمة الذهبية نوال الزغبي وذلك في فندق الـ"فورسيزون" في بيروت، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والصحافة، وفي مقدمتهم الفنانة نجوى كرم. كما كان لافتاً حضور ابنة نوال، تيا التي تمكّنت من خطف الأنظار إليها بأناقتها وجمالها.

بدأت الإحتفال بألبوم النجمة نوال الزغبي بشكل لا يشبه غيرها، حيث أطلّت على المسرح ترافقها فرقة موسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا، وغنت مجموعة من أغاني ألبومها الأخير منها: "كده باي"، "جوا قلبه"، "محاية"، وغيرها...

"كده باي" هي الأسطوانة الأهم في مسيرة نوال الزغبي، كونها تحمل الرقم 15 في مشوارها الفني، وهي صرّحت أنها "تحدّت نفسها من خلال هذا الألبوم". ومن خلال هذا العمل كسرت نوال حاجز سنوات الغياب الأربعة الماضية، في إصدار ألبوم كامل متكامل، بينما كانت تعتمد في الفترة المنصرمة على طرح أغانٍ منفردة، خصوصاً منذ إصدارها ألبومها السابق عام 2015.

"الجميلة" كانت حاضرة في الحفل، والتقت نوال الزغبي في دردشة سريعة... إليكم ماذا قالت لنا:

نرحب بك على موقع "الجميلة"؟
شكراً. أهلا وسهلاً بكم.

نلاحظ في الفترة الأخيرة أنّك ودار "برجوازي" تشكلان ثنائياً ناجحاً؟
بصراحة، "بورجوازي" دار أزياء جميلة، وهم ينفذون كل ما أطلبه... و"شو بدي أحسن من هيك".

علمنا أنك كنت تقومين بتغيير إطلالاتك في الكليب بسرعة قياسية؟
طبعاً وبدرجة حرارة صفر، فقد كان الصقيع يسيطر على المكان الذي كنا نصوّر فيه". وأضافت: "الحمدالله قطعوا على خير".

هل هناك من ساعدك في اختيار إطلالتك؟
أنا من أختار إطلالاتي، ولكن في تصوير الكليبات والفوتوشوت، هناك منسّقة ستايليست تحضّر لي كمّية كبيرة من الملابس وأختار منها ما أريده.

وشاركت نوال جمهورها بصورة جمعتها بشمس الأغنية نجوى كرم، وعلقت عليها: "أحلى صداقة مع الشمس الشارقة، شكراً لحضورك، نوّرتيني. وشكراً عرّاب الفن العربي"، وهي تقصد هنا سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

من جهتها، غادرت نجوى كرم قبل أن تخطفها أسئلة الصحافيين، لأنّها تريد أن تبقى هذه الإحتفالية خاصة بـ نوال الزغبي، ولكنّها قامت لاحقاً بنشر رسالة لها قالت فيها: "أكيد رح كون معكي.. وهيدي فرحة الكل إنك تنزلي ألبوم.. نحن من زمان مننطر الفنان الحقيقي يلي بينزل عالسوق مبروك من قلبي".

 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات