استمرار مسلسل انتقاد حلا الترك.. فما السبب؟

يبدو أن حالة الانتقاد الشديد التي تتعرض لها حلا الترك طوال الفترات الماضية ستستمر معها طوال الفترات المقبلة، وذلك بسبب ما تقوم به من ممارسات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تسبب لجمهورها ومتابعيها حالة من الاستفزاز.

فمؤخرًا شاركت الفنانة حلا الترك جمهورها ومتابعيها بصورة لها استخدمت من خلالها الكثير من مساحيق التجميل، وانهالت عليها بعد ذلك الكثير من الانتقادات السلبية، بسبب أنها طفلة ولا يليق عليها هذا المكياج الكامل الذي تستخدمه هذه الطفلة، وأشار عدد من متابعيها إلى أن المكياج الذي قامت بوضعه على بشرتها يؤثر عليها بالسلب ووضعها في مرحلة عمرية مختلفة تمامًا عن عمرها الحقيقي.

ومن التعليقات السلبية التي تلقتها حلا «ما يليق عليها المكياج الثقيل ولا مثل ما هي «مكياج عجوز» مبينة عمرها 45 سنة»، والكثير من التعليقات السلبية الأخرى التي لم تقم حلا بالرد عليها تمامًا.

وكانت حلا تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات شديدة أيضًا، بسبب ظهورها في أحد المقاطع المصورة بالصحراء مع والدتها وهي تتحدث مع جدتها أيضًا بشكل رفضه الكثيرون من متابعيها ووجهوا لها الكثير من العبارات القاسية؛ انتقادًا منهم لما تقوم به حلا الترك.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب