صيحات اساسية لن تستغني عنها في ربيع 2019!

حين تبحثين في أكبر صيحات ربيع 2019، قد تضيعين فيها لكثرتها. ولكن لا تقلقي، فقد سهلنا عليك المهمة وحصرنا لك أجمل هذه الصيحات لتختاري منها ما يناسبك وترتدينها بطرق رائعة من خلال النصائح التي وفرناها لك.
-    التنانير الطويلة: إبحثي عن الألوان الغنية والكسرات في هذه التنانير ونسقي تنورتك الطويلة مع تي شيرت ذو رسك غرافيكي وكعب مميز لإطلالة مثالية بتوازنها.
-    بنطلونات ترتان: إبحثي عن الألوان الأدكن وانتعلي حذاءاً رياضياً بكعب ذو شكل المنصة لتجعلي رجليك تبدوان أطول.


-    الجلد اللامع: ابحثي عن اللمعان المذهل بالتصاميم المصنوعة من الجلد اللامعة. أكنت تفضلين الألوان الجريئة أو الأسود، فإن هذه القطع ستكون أول ما يستقطب الإنتباه في لوكك.
-    الأصفر الذهبي: أتركي الأمر لميغان ماركل لتجعل لوناً جديداُ رائجاً في كل مكام. فبعد أن ارتدت هذه اللون، رأيناه في كل مكان وهو يبدو رائعاً على الكثير من ألوان السحنات. إنه لون جذاب للغاية!
-    سترات البليزر بحجم كبير: بوسعك أن ترتديها على شكل بذلة مع سروال أو أن تنسقيها مع قطع مختلفة. انتقي سترتك بطول فوق الركبة بقليل بنقوش لافتة مثل المربعات وقماش مريح.


-    اللوكات المتناسقة: نعني هنا اختيار قطع علوية وقطع سفلية بالقماش واللون ذاته وعادة ما يأتي هذا الستايل بالأقمشة ذات الأنماط. لكي تكسري اللوك المونوكرومي، أضيفي لوناً مميزاً من خلال أكسسواراتك.
-    نقوش الحيوانات: يبدو أن نقوش الحيوانات لن تزول. ولكن لا يجب أن ترتديها من الرأس حتى القدمين، اختاريها مثلاً على شكل قميص تحت سترة بلايزر أو على هيئة حذاء من جلد الأفعى مع فستان ميدي. تفادي الطلات المبالغ بها من خلال اختيار أكسسوارات بألوان حيادية.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة