اجمل تسريحات شعر ويفي باستخدام هذه الحيلة

يتطلب الحصول على تسريحات شعر مميزة لحضور المناسبات السعيدة عادة الذهاب إلى صالون المزيّن أو الاستعانة بوسائل  التصفيف الحرارية. لكن يمكن أيضاً الحصول على النتيجة نفسها وعلى لوك رائع وفريد من خلال استخدام ورق الحمام. وهي طريقة الجدات التي استعادتها الناشطة عبر "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي نيكول سكايز.

 

 

شعر ويفي باستخدام ورق الحمام
تحرصين على الظهور بإطلالة لافتة كلما أردت حضور حفل أو مناسبة مميزة. ولهذا تذهبين غالباً إلى صالون التزيين النسائي حيث يتم استخدام وسائل التصفيف الحرارية. لكن يمكنك الحصول على النتيجة نفسها من دون تلك الوسائل التي قد تسبّب تلف الشعر وضعفه وتساقطه. فلتتألقي بتسريحات شعر متموّج مثلاً يمكنك اللجوء إلى أدوات لف الشعر العادية أو تصفيفه بعد الاستحمام مباشرة على شكل ظفائر وتركه يجف. لكن من الممكن أيضاً أن تتبعي حيلة نيكول سكايز التي تقوم على الاستفادة من ورق الحمام.
 ولتطبيق هذه الطريقة يجب تقسيم الشعر المبلل إلى خصلات متساوية وتسريحها بشكل جيد. وبعد ذلك يتم لف كل خصلة حول قطعة من ورق الحمام إلى أعلى وتقريبها قدر الإمكان من فروة الرأس ثم ربط الورق لتثبيتها. وهكذا يترك الشعر لمدة ليلة كاملة وفي الصباح التالي يتم فرده بلطف. وفي هذه الحالة يتم الحصول على نتيجة مذهلة، أي على شعر ويفي كما لو أنكّ خرجت منذ دقائق من صالون مزيّن الشعر.
والأهم أن هذه الطريقة لا تتطلب تعريض الشعر لدرجة حرارة مرتفعة. وهي لذلك لا تسبب تلفه ولا تؤدي إلى ضعفه وتساقطه. إذاً يمكن تطبيق هذه الطريقة للحصول على أجمل تسريحات الشعر. كما يمكن الاعتماد عليها للظهور بإطلالة مميزة في المناسبات.  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات