بالصور.. احدث جلسة تصوير لـ ياسمين صبري

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري جمهورها صوراً لها من أحدث جلسة تصوير، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، والصور بعدسة المصور الفوتوغرافي يوسف تايه.

لاقت الصور إعجاب عدد كبير من محبيها ومتابعيها على السوشيال ميديا، وخاصة أن ياسمين ظهرت في جلسة التصوير بإطلالة بسيطة ورقيقة بملابس الكاجوال السوداء وشعرها الكيرلي، بالإضافة لمكياج هادي وبسيط أظهر ملامح جمالها وأناقتها.

اقرئي أيضا : أيتن عامر: هذا هو السبب وراء إخفاء حملي وإنجاب طفلي يوسف «سراً»

 

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين صبري لخوض الموسم الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل «حكايتي»، الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها، والذي تجسد فيه شخصية جديدة لم تقم بتقديمها للجمهور من قبل، وتتعاون في مسلسل حكايتي مع المؤلف محمد عبدالمعطي، والمخرج أحمد سمير فرج، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم: الفنان أحمد بدير، وفاء عامر.

جدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين صبري استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً خلال مشوارها الفني، من خلال أدوارها المميزة، سواء في الدراما أو السينما، وكانت بدايتها الدرامية من خلال مشاركتها أحداث مسلسل «جبل الحلال» مع الفنان محمود عبدالعزيز، ووفاء عامر، ومن أبرز أعمالها السينمائية: فيلم «جحيم في الهند»، الذي شاركت فيه مع الفنان محمد إمام، وحققت نجاحاً ملحوظاً من خلاله.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات