تسريحات شعر راقية بأسلوب نجمات الأوسكار

لكلّ من تبحث عن تسريحات شعر ناعمة لأمسيات ومناسبات صيف 2019، ما رأيكِ أن تجولي بنظركِ على الصور المرفقة لنجمات حفل الأوسكار لعام 2019؟

تسريحات جذّابة وناعمة تنوّعت بين الشعر المنسدل والمرفوع بعيداً عن المبالغة.

تسريحات شعر منسدلة
تعدّ من أجمل وأبرز تسريحات صيف 2019 للمناسبات الكبيرة، ولكِ أن تختاريها، إمّا بخصلات متموّجة وناعمة بأسلوب كريسي تيغن Chrissy Teigen أو بخصلات ناعمة وملساء كروزي هانتينغتون Rosie Huntington تلامس الأكتاف والظهر مع فرق وسطيّ. جرّبي الخصلات المتدلّية أيضاً مع فرق جانبيّ وغرّة بأسلوب كيندال جينر Kendall Jenner وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra.

 



 

 

تسريحة ذيل الحصان
لم تتردّد العديد من النجمات في اختيار تسريحة ذيل الحصان العفويّة لسهرة حفل الأوسكار لهذا العام، ما يدلّ على أنّها واحدة من أبرز التسريحات الراقية، خاصّة مع بعض الإضافات اللّافتة، مثل خصلات أماميّة تتدلّى على جانبي الوجه، دبابيس اللّؤلؤ التي تزيّن جانب التسريحة أو الضفيرة بأسلوب جاسمين توكس Jasmine Tookes.

تسريحات الشعر المرفوع
من أفضل تسريحات الشعر وأكثرها نعومة، لأنّها تبعد الشعر عن الوجه. تسريحة تليق بجميع أشكال الوجوه، جرّبيها بشكل محكم بأسلوب كيت بوسوورث Kate Bosworth أو بأسلوب كلاسيكيّ ريترو كالنجمة ريتا أورا Rita Ora أو كجيسيكا ألبا Jessica Alba التي اعتمدتها بشكل منخفض مع فرق وسطيّ، أو ككعكة إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski العالية والخصلات الجانبيّة على جانبي الوجه بتموّجات ناعمة ورفيعة.

كوني متميّزة واختاري من هذه التسريحات الراقية والعفويّة المستوحاة من نجمات الأوسكار 2019 لتضفي الكثير من الأنوثة والجاذبيّة على إطلالاتكِ.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات