اجدد موديلات تنانير طويلة للمحجبات 2019

نأتي لكِ اليوم بأجدد موديلات تنانير طويلة محجبات من أسبوع الموضة الباريسي 2019، حيث ظهرت العديد من التصاميم المحتشمة والعصرية التي يمكنك إعتمادها هذا العام.

قدمت ماركة ألتوزارا Altuzarra تنورة الكشاكش الذهبية لإطلالة جذابة ولافتة للأنظار، وتم تنسيقها مع بلوفر رمادي، لتبدو الإطلالة غير تقليدية، فضلاً عن التنورة البسيطة بالطبعات الملونة وبالقصّة الـHigh Low.

وبطول متوسط، برزت العديد من التصاميم الجذابة، مثل تنانير Andrew Gn بقصّة الـA Line مع البوت الطويل، وكذلك تنورة سيلين Celine الكلاسيكية.

 

Celine

 

وتنوعت تنانير طويلة ديور Dior بين الماكسي المزينة بلمسات برّاقة، والتنورة متوسطة الطول Midi Skirt بالثنيات والطيّات.

كما قدم المصمم إيلي صعب Elie Saab تنورة ملونة ومزينة بخيوط ذهبية لفتت الأنظار مع الكنزة الشيفون باللون الأسود والبوت الأسود، وهي إطلالة مسائية للمساء.

أما دار هيرمس Hermes، فسلطت الضوء على التنورة بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt ذات الطول المتوسطة، وخاصةً المصنوعة من الجلد، وتم تنسيقها مع الأحذية الطويلة.

وأبدعت دار لانفان Lanvin تصاميم جذابة وغير تقليدية، مثل التنورة الطويلة المزينة بعبارات مكتوبة عليها مع لمسة الأبيض من أسفل، بالإضافة للتنورة السوداء المزينة بطبعات الورود.

وأحببنا التنورة ذات الثنيات والطيّات التي إعتمدتها عارضة ليونارد Leonard لتناسب العطلات الصيفية بتصميمها العصري والمريح.

اقرئي أيضا : موديلات فساتين للمحجبات من أسبوع الموضة بباريس

كذلك قدمت ماركة Sonia Rykiel تنورة بطبعات ذات ألوان نابضة بالحيوية وبتصميم طويل بالطيّات لإطلالات النهار.

ولفتتنا تنانير طويلة Talbot Runhof المناسبة للمحجبات، وخاصةً أن ألوانها جذابة، فسيطرت درجات النيون مثل الوردي والأصفر على الموديلات.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات