موديلات فساتين سهرة للمحجبات من أسبوع الموضة بباريس

لم تعد مهمة إنتقاء فساتين سهرة للمحجبات صعبة، بعدما وفّرت العديد من ماركات الأزياء الشهيرة فساتين محتشمة للمحجبات يمكن الإختيار من بينها في مختلف الأوقات.

وتعتبر ماركة Andrew Gn من أبرز علامات الأزياء التي قدمت كثير من فساتين سهرة المحجبات، سواء فساتين ماكسي بأكمام طويلة تناسب إطلالات النهار، أو فساتين متوسطة الطول تم تنسيقها مع البوت الطويل.

وقدمت ماركة سيلين Celine فساتين محجبات للمساء والسهرات، مثل الفستان الذهبي بصيحة الكاب وحزام الخصر، والفستان الأسود اللامع بالرقبة الطويلة، وكلاهما مع البوت الطويل.

ومن تشكيلة إيلي صعب Elie Saab، إخترنا لكِ تصميمين مناسبين للحجاب، الفستان الأول بتصميم فضفاض ومزين بطبعات ملونة مع حزام الخصر، والفستان الثاني باللون الأخضر الداكن والأكمام المنفوخة والقبّة الـV.

 

 

أيضاً قدمت ماركة سكادا Escada تصميم راقي ومحتشم باللون الليلكي الناعم مع تطريزات برّاقة للسهرات، فضلاً عن الفستان الأوف وايت الناعم بالطول المتوسط مع البوت الجلد الأبيض.

وبالطول المتوسط، برزت بعض التصاميم البسيطة والعصرية للطلعات النهارية والعطلات، مثل فساتين هيرمس Hermes، باكو رابان Paco Rabanne، وايزابيل مارنت Isabel Marant.

وقدمت لانفان Lanvin فستان أرجواني ماكسي بأكمام طويلة وتصميم محتشم، وكذلك قدمت ماركة ليونارد Leonard فساتين مزينة بطبعات ذات ألوان نابضة بالحيوية وتتسم بالإحتشام والعصرية.

وبنعومة الوردي، قدمت ماركة Rochas فستان محتشم ورومانسي بقماش شفّاف وتصميم فضفاض مع رقبة مرتفعة.

كذلك برزت الفساتين المحتشمة للمحجبات في عرض أزياء Talbot Runhof، وغلب عليها قماش المخمل والجلد بألوان جذابة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات