افتتاح مطعم سيلفانا راو الرئيسي في قلب مدينة دبي النابض

شهد ربيع 2015 افتتاح مطعم سيلفانا راو الرئيسي الذي طال انتظاره، في الكيلومتر المربع الذي يعد أرقى كيلو متر مربع على وجه الأرض، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد.

 

أمنية للشف سيلفانا هو المطعم الأول من نوعه في دبي، الذي يجمع بين أسلوب الشارع العصري لضواحي مدينة دبي مع روح الموضة والبهرجة الكامنة في قلب هذه المدينة الرائعة. التصميم الداخلي منحوت بطريقة فنية ليعكس أسلوب الحياة العصري  لدبي ومقيميها المنحدرين من كل بقاع العالم، ويتمثل أحد أشكال هذا التنوع في العمل الفني الضخم الذي يزين أحد جدران المطعم، فسيفساء على مد النظر من قبل الفنان العالمي الشهير "إل سيد."

 

قائمة الطعام متأثرة بأسلوب الطبخ العربي-الإماراتي التقليدي وبالأسلوب المعاصر للطبخ االفاخر بنفس الدرجة، أطباق طازجة وملونة مثل كروكيت جشيد صغير القرش المقرمش بجانب صلصة فوي غراس الإماراتية الكريمية الفاخرة، كما تعرض تشكيلة من أطباق "من المزرعة لمائدتك" التي اشتهر بها مطعميّ سيلفانا الأولين،  وهناك منضدة يتوفر فيها أفضل الكوكتيلات الخالية من الكحول في دبي، يتم إعدادها بعناية وفقا لشعار أمنية "أنت ما تأكله" (وما تشربه). مطبخ أمنية خفيف، ملون ولذيذ، لا يستخدم المنتجات المعدلة وراثيا في المطبخ، بل يعتمد على المكونات الطبيعية والعضوية كلما كان ذلك ممكنا، بأسلوب براسيري إماراتي حديث.

 

ومع ذلك، مفخرة المطعم بلا شك هي "الطاولة الماسية"، تجربة الطعام الأكثر تميزا في دبي، حيث تجلس معلقاً في منتصف الهواء مع إطلالة رائعة على المطعم كاملاً، تم إعداد هذه الطاولة للفئة التي ينظر إليها على أنها نخبة مجتمع دبي.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم