من هي الأميرة التي سبقت كيت ميدلتون بالأناقة؟

إنْ كنتِ تعتقدين أنّ الأميرة كيت ميدلتون "دوقة كامبردج" هي الأكثر أناقة في سباق أزياء العائلات الملكيّة، فأنتِ لم تتعرّفي بعد على ملابس واختيارات إمرأة أخرى غاية في الأناقة الملكيّة.

 

خطفت أميرة الدنمارك "ماري" ذات الـ 43 ربيعاً الأنظار من الأميرة كيت بإطلالاتها الكلاسيكيّة بحسب استطلاع أجرته مجلة "Hello"، إذْ صوّت 30 ألف شخص لصالحها وهو ما نسبته 30%.

 

وتوضح الصور ذوق الأميرة ماري في اختيار ملابسها، لقد طغى عليها الطابع الكلاسيكيّ، فارتدت في المناسبات العاديّة جاكيت رسميّ مع بنطال أو تنّورة متوسّطة الطول، كما اختارت فساتين تنوّعت في طولها مع أكمام طويلة بألوان هادئة كالأبيض، الرماديّ، الأزرق الفاتح والخمريّ.

 

أمّا في الحفلات فقد اختارت الأميرة فساتين، غالبيّتها بقصّة السمكة مع بريق يأخذ الأبصار.

 

أيّ فتاة ستشاهد صور هذه الأميرة ستؤخذ برقيّ وجمال أحذيتها مع تصاميم ناعمة وألوان لطيفة، فيبدو أنّ الأميرة احتفظت في خزانتها بأحذية الـ Must Have وهي الألوان الحياديّة التي تتماشى مع جميع الألوان كالرماديّ الفاتح، البيج والورديّ الفاتح.

 

والملفت في هذ الأميرة ابتسامتها الجميلة التي ترافقها أينما ذهبت، فلم تضطرّ الأميرة إلّا لوضع القليل من الماكياج الخفيف مع أكسسورارات متنوّعة وقبّعات تليق بمكانتها.

 

إليكِ بالصور أجمل إطلالات أميرة الدنمارك ماري لتحكمي بنفسكِ.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات