أسرار مكياج نوره بو عوض

برعت خبيرة المكياج السعودية نوره بو عوض في تطبيق المكياج بطريقة متقنة ومتكاملة، لفتت الأنظار إليها في وقت قصير، حيث بات يتابعها الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ودفعت شهرتها الكبيرة وبراعتها في تطبيق أجمل أساليب المكياج، فنانات كثيرات في العالم العربي الى التعامل مع نوره بو عوض، حتى بات اسمها يلمع في سماء الوطن العربي.

تعرفي في ما يلي الى أسرار مكياج خبيرة المكياج نوره بو عوض.

 

 نحت ملامح الوجه

إن نحت ملامح الوجه بواسطة المكياج هو أحد أسرار مكياج خبيرة المكياج نوره بو عوض، لذلك، من المهم جداً أن تركزي على اتباع الخطوات الصحيحة في تطبيق مكياج البشرة، بحيث تبدئين بوضع البرايمر من ثم الكونسيلر، فكريم الأساس. تابعي من ثم باستخدام الكونتور والهايلايت لإبراز ملامح الوجه. ولإضاءة الوجه، طبقي البودرة المضغوطة، من ثم ضعي البلاش باللون الوردي أو الخوخي على عظمة الخدين، لإطلالة مشرقة ومتوهجة.

 

دمج ظلال العيون بإتقان

تكمن أهمية مكياج العيون بالنسبة الى خبيرة المكياج نوره بو عوض، في طريقة دمج ظلال العيون، حيث ترى ضرورة تطبيق ظلال العيون الفاتحة في البداية، وذلك على كامل الجفن العلوي وعظمة الحاجب، ومن ثم تطبيق ظل العين بدرجة أغمق على آخر العين وجوف العين، وباللون نفسه ارسمي خطاً تحت الرموش السفلى، وخطاً آخر بظل العين الأفتح فوقه.

 

الأيلاينر

ولنظرة عيون أجمل، لا بد من استخدام الأيلاينر، بحيث ترسمين خط أيلاينر أسود فوق الرموش العليا، واحرصي على دمجه بالفرشاة، ومن ثم مدّيه الى الأعلى لتفادي الحصول على شكل عيون ناعسة أو صغيرة. ولا تنسي استخدام الرموش الاصطناعية لتعزيز حجم العين وجعلها تبدو أوسع وأكثر جاذبية.

 

إقرئي ايضاً:

حليمة بولند بين الأمس واليوم

طريقة عمل مكياج الفنانة شيلاء سبت

مكياج العيون اللوزية الناعسة على طريقة انغام

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات