مكياج سهرة يوم الام

 يوم الام على الابواب، وتطمح كل الامهات ان تكن بأبهى حلّتهن في هذا اليوم المميز، لتبدين اصغر سنًّا في هذه المناسبة تأكدي ان العمر وتجاعيد البشرة لن تقف حائلاَ دون تمتعتك بمكياج واطلالة رائعة. اليك خطوات ونصائح لتطبيق مكياج سهرة فخم ليوم الام لتكوني نجمة السهرة .

- اعملي اولاً على ترطيب بشرتك باستخدام البرايمر المرطب الذي يعمل على سد المسام المفتوحة ايضاً، فهذه الخطوة ستساعد كثيرا في اخفاء التجاعيد عند تطبيق المكياج.

- طبقي كريم الاساس على كامل البشرة لاخفاء العيوب وبقع البشرة.

- الان باشري بتطبيق مكياج العيون قبل اكمال مكياج البشرة حتى لا تلوثين بشرتك.

مكياج عيون 

- لمكياج العيون ننصح الامهات عموما باستخدام درجات الالوان الترابية التي تناسب الامهات، طبقي الظلال باللون البني على الزاوية الخارجية للعين ثم طبقي درجة افتح من الظلال البني  في الزاوية الداخلية للعين وفوقها طبقة ظلال باللون الذهبي البرونزي التي تعمل على اخفاء تجاعيد العين واضيفي القليل من الظلال الجليتر البرونزي.

- طبقي الكحل الاسود داخل العين وارسمي خط ايلاينر رفيع مضاد للماء على خط الرمش العلوي للعين وكثفي الرموش بالماسكرا.

- طبقي الكونسيلر المضيء تحت العينين لاخفاء الهالات السوداء وطبقي الكونتور باللون البني الداكن على جانبي الخدين تحت العظمة واعلى الجبين على خط الشعر بشكل نصف دائرة وعلى جانبي الذقن وعلى جانبي الانف.

-لا ننصح الامهات فوق ال50 بتطبيق البودرة الحرة او المثبتة  الا اذا كانت البشرة دهنية لانها ستعمل على اظهار التجاعيد وخطوط الوجه.

- طبقي البلاشر باللون البرونزي والهايلايتر الذهبي فهذه الالوان مناسبة جدا للامهات لانها تخفي احمرار الوجه وشحوب البشرة.

-طبقي احمر الشفاه باللون البني نصف لمعة لانه سيعطي شفتيك مظهراً ممتلئاً.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج سهرة عيد الام:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

All_modern_makeup Videos ) on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام