نصائح للحفاظ على فساتين السهرة

تواجه المرأة دائماً مشكلة كيفيّة الحفاظ على فساتين السهرة من التلف، وكيفيّة تنظيفها في حال تعرّضت للاتّساخ، لذا قدّمت المصمّمة هلا صاحبة محلّات "أتيليه هلا" لملابس المناسبات والسهرات عدداً من النصائح للحفاظ على فساتين السهرة من التلف وطرق تنظيفها بعدّة نقاط، تابعيها معنا من خلال السطور التالية:

 

1- احرصي على عدم وضع فساتين السهرة في الغسّالة عند تنظيفها لأنّها سوف تتسبّب في إتلافها وتسقط التطريزات الجميلة الموجودة على الفستان، ما يؤدّي ذلك أيضاً إلى إتلاف الغسّالة نفسها.

 

2- يفضّل عند تنظيف فساتين السهرة استخدام التنظيف بواسطة البخار أو التنظيف الجافّ، وذلك حتى تتمكّني من الحفاظ على تلك الفساتين وتظلّ جديدةً كما هي. فالماء والمنظّفات العاديّة تجعلها تفقد بريقها وأكسسواراتها الثمينة والنادرة.

 

3- عند قيامك بكيّ فساتين السهرة توخّي الحذر جيّداً، واتبعي الإرشادات الخاصّة بطريقة كيّها حتى لا تزداد درجة الحرارة وتتسبّب في إتلاف الفستان. وإذا لم تتمكّني من القيام بكيّها يمكنكِ إرسالها إلى متخصّص في كيّ فساتين السهرة.

 

4- لكي تحافظي على فساتين السهرة احرصي على تعليقها في شمّاعة مكوّنة من الإسفنج، فالشمّاعات العاديّة يمكن أن تتسبّب في قطع التطريزات، أيضاً يفضّل عدم تطبيقها مطلقاً، ويمكنكِ تغطيتها بأكياس بلاستيكيّة لتحافظي عليها بعيداً عن الأتربة.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات