صيحة أساسية في دولاب الفاشيسنيستا العربيات!

أكثر منا يعشقن التألق بفستان سهرة راقي براق ومميز في المناسبات الهامة، ولكن ما الجديد أو الفريد بذلك؟ على ما يبدو، فإن الفاشيسنيستا العربيات يرين خياراً أكثر عصرية وعملية لإطلالاتهن من اللوكات الأنثوية الرومانسية، أكان في خروجاتهن اليومية أو حتى مناسباتهن، وهو البدلة الرسمية مع البنطال، فهل تكون نجمة لوكاتهن في موسم الربيع أيضاً؟


نحن نعلم جيداً بأنن سنرغب بارتداء البدلة الرسمية الى عشاء ما سنقصده في الربيع، ونعلم أن هذا اللوك سيمنحنا ستايل آسر غير تقليدي ذو طابع قوي ويعكس ثقة كبيرة بالنفس ونعتقد بأنه عليك تجربة ذلك بدورك أيضاً! فالفستان من الدانتيل أو الفستان الأسود القصير بات خياراً كلاسيكياً في هذه المناسبات، فلم لا تكسرين القاعدة على سبيل التغيير؟ فكما أن البنطلونالرسمي هو قطعة أساسية في خزانة كل سيدة والبليزر، فإن اختيار هذه البدلة الرسمية سيجعلكِ تطلين بأناقة لا تضاهى على الفور. اختيار البدلة الرسمية سيوفر عليكِ تبديل ملابسك في يوم عمل عادي، فبهذه البذلة ستقصدين المكتب ومن ثم تنتقلي فوراً الى أي مكان تنوين أن تقصديه حتى لو كان حفلاً فاخراً. فقط استوحي الستايلات الآسرة لأيقونات الموضة الفاشيسنيستا العربيات واختاري الستايل الذي يناسبك.


ربما ظننت أن عصر البدلة الرسمية ولّى، ولكنك مخطئة.. فعصرها قد بدأ توّاً وهي واحدة من الصيحات الأكثر رواجاً لهذا الموسم، لكن الأمر لم يكن كذلك قديماً، فـ البنطلون النسائي مرّ بالكثير ليصل إلى شكله الحالي، وليصبح قطعة مشروعة ومسموحاً بارتدائها. إيف سان لوران، يُعدّ من أهم المصممين الذين كانوا سبباً في شهرة البذلات النسائية، التي صُمّمت لتحاكي بذل السهرة الرسمية الرجالية مع الأحذية ذات الكعب العالي وأحمر الشفاه القوي، لقد أراد إيف سان لوران وضع تصميم يحاكي المرأة العصرية العملية، ومقاومة المجتمع الذكوري الذي ينظر إلى الأنثى كإنسان من درجة ثانية.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات