صور فساتين سهرة مناسبة ليوم الخطوبة تخفي عيوب الجسم

إختيار فستان الخطوبة ليس بالمهمة السهلة، وإنما يستلزم وقت وتفكير كثير، فالأمر لا يقتصر فقط على إنتقاء موديل يواكب أحدث صيحات الموسم ولكن يجب أن تختار العروس الفستان الذي يناسب شكل قوامها.

من عروض كوتور ربيع وصيف 2019، إليكِ باقة من موديلات فساتين السهرة لتستوحي منها.

- تحلم كل عروس بالظهور في يوم خطوبتها بقامة ممشوقة، لذلك نرشح لكِ فساتين ذيل السمكة الرائجة والتي حملت توقيع ماركات شهيرة مثل جورج شقرا Georges Chakra وزهير مراد Zuhair Murad.

- أستعيني بفستان مؤلف من طبقات مثل فستان فالنتينو Valentino وفستان جورج حبيقة Georges Hobeika لتخفي بروز البطن، كذلك فستان السهرة بالتوب الـ Peplum من جورج شقرا Georges Chakra سيلائمك ويحقق لكِ الطلة الخالية من العيوب التي تنشدينها.

 

Valentino

 

- أحرصي على أن يكون فستان خطوبتك بياقة حرف V اذا كان قوامك على شكل التفاحة مثل تصاميم جورج حبيقة Georges Hobeika ورامي قاضي Rami Kadi.

- أختاري فستان سهرة مزدان بالريش أو الكشاكش حول الأكتاف مع تنورة منفوشة مثل تصاميم إيلي صعب Elie Saab وزياد نكد Ziad Nakad اذا كان قوامك كمثري الشكل.

- برزت هذا الموسم فساتين السهرة الـ High Low وقدمتها ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بتصاميم دراماتيكية فريدة، أعتمديها لتزيدي طولك ولتخفي نحافتك.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة