الكاب الطويل يهيمن على عروض أسبوع الموضة بميلانو

تصاميم فخمة وفريدة قدمتها أعرق دور الإيطالية من الكاب الطويل خلال أسبوع الموضة بميلانو للأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019 – 2020، نستعرضها لكِ لتختاري منها ما يناسب ذوقك.

- الحصة الأكبر من الكابات الطويلة زينت منصة عرض دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana حيث كشفت عن تشكيلة راقية تميزت بالزخارف المتقنة والطول الذي يصل للكاحل أو يعلوه ببضع السنتيمترات ما يجعلها القطع الأمثل للسهرات.

- هيمنت صيحة الكاب الترتان على مجموعات خريف 2019، فتألقت بها عارضات ماركو دي فينتشنزو Marco de Vincenzo وانطونيو ماراس Antonio Marras، نسقيها مع قميص أبيض وبنطال جينز بالنهار وفي المساء مع فستان أسود قصير.

 

Marco de Vincenzo

 

- أتجهت عدد من الماركات إلى الكاب الأسود القصير أو متوسط الطول وصممته من الجلد أو الصوف، أعتمديه بتوقيع ماكس مارا Max Mara، برادا Prada وسلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo لتخفي عيوب جسمك.

- اذا كنتِ تريدين أن تزيدي من طولك ننصحك بتنسيق الكاب مع فستان من نفس اللون على غرار عارضات دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana و لويسا بيكاريا Luisa Beccaria.

- نسقي الكاب متوسط الطول مع كنزة وتنورة قصيرة وحذاء بوت بالساق العالي لتبرزي طول ساقيكِ، يمكنك أن تستوحي من امرأة ماكس مارا Max Mara.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة